كواليس جهوية

الحسيمة | مجهولون يخلقون الفوضى ويطلقون النار وسط إمزورن

الحسيمة. الأسبوع

    عرفت مدينة إمزورن بإقليم الحسيمة، الأسبوع الماضي، عملية تبادل لإطلاق النار بين مجهولين، أسفرت عن أضرار في إحدى السيارات الخاصة التي كانت مركونة في الشارع العام.

وحسب بعض المصادر، فإن أسباب هذا الحادث الذي حصل في حي “بركم”، غير معروفة، ولا من يقف وراء عملية إطلاق النار التي خلقت الهلع والرعب في صفوف الساكنة القريبة من الشارع وسط المدينة، مضيفة أن أشخاصا كانوا على متن ثلاث سيارات عمدوا إلى إحداث الضجيج في الشارع العام وأطلقوا النار في الهواء من بندقية صيد.

وقالت ذات المصادر، أن المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الأمن بإمزورن، وعقب علمها بالواقعة، حلت بعين المكان مرفوقة بعناصر الشرطة القضائية والعلمية والسلطات المحلية، لجمع الأدلة قصد الوصول إلى الأشخاص المنحرفين، مشيرة إلى أن هؤلاء الذين تسببوا في الفوضى وإلحاق الضرر بإحدى السيارات، غير معروفين، وأن المصالح الأمنية قامت بفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة، لجمع المعطيات والمعلومات من أجل الوصول إليهم وتقديمهم للعدالة.

واستنكر مواطنون هذه الأفعال الإجرامية التي تهدد الأمن العام وتثير الرعب والخوف لدى الساكنة، مطالبين بوضع كاميرات للمراقبة في الشوارع بهدف محاربة هذه الممارسات الخطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى