الأسبوع الرياضي

رياضة | انقسام داخل برلمان الرجاء حول صفقة مشبوهة تتعلق بتسويق اسم وشعار النادي

الأسبوع. زوجال بلقاسم

    تحدثت مصادر إعلامية عن خلاف نشب بين أعضاء مكتب الرجاء الرياضي، بسبب صفقة سرية مع إحدى الشركات المختصة في تسويق اسم وعلامة الرجاء على الانترنت، حيث يصر بعض أعضاء المكتب على تمريرها مقابل حصول النادي على مليار، فيما رفضها البعض الآخر، وطالب بالكشف عن فحوى المفاوضات.

ووفق ماذكرته المصادر ذاتها، فإن الخلاف بلغ داخل مكتب الرجاء، إلى تهديد بعض الأعضاء بتقديم الاستقالة، إذا استمر أعضاء آخرون في إصرارهم على المضي قدما في الصفقة، معبرين عن تخوفهم من توقيعها سرا دون الأخذ بعين الاعتبار آراء مكونات الفريق الأخضر الأخرى، ومن بينهم المنخرطون.

وفي السياق ذاته، فعلى غرار مكتب الرجاء، فإن هذه الصفقة قد أحدثت انقساما كبيرا بين المنخرطين، بين رافض للفكرة وقابل لها، حيث يرى الرافضون أن الشركة تسعى لاستغلال ريادة الرجاء وطنيا في تسويق منتوجات النادي وصورته على الانترنت، فيما يعتبر البعض الآخر أن الفريق يحتاج لسيولة مالية، وأن فكرة خصخصة “ديجيتال” الرجاء مثالية بغية الحصول على المال لتأدية بعض الديون العالقة، على غرار منح توقيع اللاعبين.

وأشارت المصادر نفسها، أن الشركة ترغب في إنتاج تطبيق خاص بالرجاء على الأنترنت، يتضمن كل المعلومات عن النادي وتاريخه، وأخباره الحالية، بالتزامن مع تدبير شؤون حسابات الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى