الأسبوع الرياضي

لقجع يحث “الأسود” على تجاوز النكسة والتركيز على مواجهة المنتخب البرتغالي

الأسبوع

حث فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، لاعبي الأسود، على نسيان نكسة البداية المخيبة في المونديال، وضرورة التركيز على مواجهة البرتغال.
وحاول لقجع، رفع معنويات لاعبي المغرب، قبل المواجهة الصعبة أمام بطل أوروبا، مؤكدًا ثقته في قدرة الفريق، على تخطي البرتغال وإسبانيا.
وفي سياق متصل اعتبرت وسائل الإعلام الإيرانية الصادرة السبت، أن فوز منتخب بلادهم الجمعة على المنتخب المغربي، بهدف دون رد، لحساب أول مباريات كأس العالم، كان مسألة ضربة حظ.
وقالت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية في خبر أوردته بهذا الخصوص تحت عنوان “فوز درامي لإيران على المغرب”.

وأوردت وكالة الجمهورية الإسلامية “إرنا”، خبرا تحت عنوان “فوز المنتخب الوطني الايراني علي المنتخب المغربي بهدف يتيم”، مشيرة إلى منتخب بلادها لا يستحق الفوز بالنظر إلى الأداء الذي قدمه اللاعبون خلال هذه المواجهة.

من جانبها، قال جريدة “طهران تايمز” من خلال تصريحات للمدرب كارلوس كيروش أن فريقهم لم كان قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة أمام المنتخب المغربي الذي كان منظما وقويا.

وقالت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن منتخب بلادها فاز في الدقائق الأخير، وسرق فوزا من المنتخب المغربي الذي كان الأقرب إلى الانتصار.

ويذكرخسر منتخب المغرب، في الوقت القاتل، الجمعة، بهدف نظيف أمام نظيره الإيراني، في مستهل مشوار الفريقين بكأس العالم في روسيا، ويستعد حاليًا لخوض مواجهة الجولة الثانية بدور المجموعات أمام البرتغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى