جهات

فك لغز جريمة سرقة وكالة بنكية لتحويل الأموال بالسمارة

عبد الله جداد. السمارة

    نجحت الأجهزة الأمنية في توقيف شخصين يبلغان من العمر 24 و17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في اقتراف جريمة سرقة بالكسر استهدفت مبالغ مالية مهمة من داخل وكالة لتحويل الأموال بالسمارة، وذلك في وقت قياسي في عملية أمنية مشتركة نفذتها مصالح الشرطة بكل من العيون والسمارة وأكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يومي الأربعاء والخميس 17 و18 يناير 2024.

وكانت وكالة لتحويل الأموال بالسمارة قد تعرضت في ساعة متأخرة من مساء الأحد 14 يناير الجاري، لسرقة 19 مليون سنتيم من صندوق الوكالة.

تتمة المقال بعد الإعلان

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد باشرت مصالح الشرطة بالسمارة، إجراءات معاينة سرقة خزنة حديدية تحتوي على مبالغ مالية مهمة من داخل وكالة لتحويل الأموال بالمدينة، قبل أن تقود عمليات التمشيط المكاني المنجزة، إلى العثور على الخزنة موضوع السرقة بمنطقة خلاء بمدينة السمارة.

وفي سياق البحث القضائي الذي شاركت فيه مصالح الشرطة بالسمارة بدعم ميداني من فرقة مكافحة العصابات بالعيون والشرطة القضائية بأكادير، تم توقيف المشتبه فيه الأول بمدينة السمارة، بينما تم ضبط المشتبه فيه الثاني بالمنطقة القروية الشواطات ضواحي تارودانت، في حين مكنت إجراءات التفتيش من حجز واسترجاع مبالغ مالية مهمة من بين متحصلات عملية السرقة المرتكبة.

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى