جهات

“أصداء سوسية” لعدد 11 إلى 17 نونبر 2022

أصداء سوسية

» عجز مشرف إداري بكتابة الضبط بمحكمة إنزكان، عن زعزعة بعض الموظفين الخالدين في مكاتبهم لأزيد من 15 سنة، وقال مصدر نقابي، أن جوا من الاحتقان يسود في أوساط الموظفين منذ تعيين هذا المسؤول المثير للجدل، مما يعكس المردودية والعطاء في العمل.

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

» كشفت مصادر مطلعة، أن جمال خلوق عامل إقليم اشتوكة أيت باها، أسقط ميزانية جماعة سيدي عبد الله البوشواري، بعدما لم يتمكن المجلس من عقد أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2022، مؤكدة أن هذا الرفض وإسقاط الميزانية، جاء بعد عدم افتتاح أشغال الدورة في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، بعدما تعذر حضور عدد كبير من أعضاء المجلس لأشغال الدورة، وهو ما اعتبرته مصادر محلية بالنقطة التي أفاضت الكأس لإسقاط الميزانية.

__________________________

» أعرب عدد من المواطنين عن استيائهم من إقدام مالكي مقهى وسط جماعة سيدي بيبي إقليم اشتوكة أيت باها، على “توفير الراحة لمستعملي الشيشة وأشياء أخرى”(…) أمام مرأى المصالح الأمنية والسلطات المحلية.

تتمة المقال بعد الإعلان

وطالب غيورون على الشأن المحلي الجهات الوصية، بالتدخل العاجل لوضع حد لهذه الظاهرة المشينة التي تسيء لسمعة المنطقة وأهلها.

__________________________

» في سابقة من نوعها، تعرض ضيوف مهرجان هوارة الدولي للمسرح المقام بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، ليلة الأربعاء 2 نونبر الجاري، للرشق بالحجارة بإحدى المحطات السياحية بعين صداق بجماعة سيدي بوموسى، مباشرة بعد تناولهم لوجبة عشاء أقيمت على شرفهم بذات المحطة، مما تسبب في تسجيل إصابات بشرية تمثلت في إصابة أحد المراسلين الصحفيين بجرح على مستوى الرأس، كما تعرض بعض الضيوف لضربات على مستوى أعلى الجسم، وخسائر مادية بعد تعرض بعض الواقيات الزجاجية لسيارات الوفد للكسر.

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى