جهات

“أخبار أزمور” لعدد 09 إلى 15 شتنبر 2022

أخبار أزمور

» يصطدم شباب مدينة أزمور بإغلاق مقر الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات خلال فترة الزوال، كوقفة للغذاء، ما يثير استغرابهم، خاصة وأن الإعلان لا يحدد المدة التي تدوم لعدة ساعات، ليظل المرتفقون ينتظرون تحت أشعة الشمس إلى حين فتح الباب.

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

» نصب تذكاري مصنوع من الرخام يرمز لوادي أم الربيع ولسمك الشابل الذي كانت تشتهر به مدينة أزمور، يحمل عبارة “بالنتيجة يظهر العمل”، تم اقتلاعه ورميه عند بوابة مرآب الجماعة دون التفكير في إعادته لمكانه وترميمه من جديد، وذلك بسبب الإهمال واللامبالاة التي تطال رموز هذه المدينة التاريخية.

________________________

» هل أصبح لأعضاء المجلس البلدي الحق في استغلال إمكانيات الجماعة، حيث يدور الحديث عن إصلاح وصباغة سيارة النائبة الأولى لرئيس المجلس؟ وهل من واجب مستخدمي البلدية القيام بإصلاح وصباغة سيارات الأعضاء والمستشارين الجماعيين، الشيء الذي اعتبره البعض استغلالا لمعدات المرآب البلدي؟ وإلى متى يتم القطع مع استغلال مستخدمي الجماعة ومعداتها من قبل بعض المنتخبين؟

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

» يتساءل الرأي العام المحلي عن سبب استقالة عضو من المجلس البلدي من منصبه كممثل للمجلس لدى المكتب الإداري لشركة النظافة بعد اكتشافه لوجود نقص في عمال النظافة، الذين تم تسريحهم، وكذا مجموعة من الاختلالات على مستوى التدبير الإداري والمالي.

________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

» تم ضبط قارب مطاطي ومحركين من قبل المصالح المختصة، وذلك في إطار إفشال محاولة للهجرة السرية قرب شاطئ الحوزية بأزمور، الذي تحول إلى الشواطئ التي تعرف محاولات للهجرة غير الشرعية نحو الجزر الإسبانية، بسبب استغلال مافيا قوارب الموت للحلم الأوروبي الذي يراود عشرات الشباب الذين يأتون من مدن بعيدة للبحث عن شبكات الهجرة السرية.

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى