جهات

“مختصرات شمالية” لعدد 29 يوليوز إلى 01 شتنبر 2022

مختصرات شمالية

» جمع القنينات البلاستيكية من المستشفيات والمصحات الخاصة وإعادة بيع المياه بداخلها يشكل خطرا على صحة المواطنين، وهذا ما حدث لأحد المواطنين الذي انتقل إليه مرض بسبب شرائه قنينة ماء من أحد الأشخاص الذين يجلبون المياه من المنابع وبيعها بالشوارع، فبعدما أجريت له الفحوصات الطبية تأكد أنه مصاب بفيروس انتقل إليه.

ولهذا يطالب العديد من المواطنين الجهات المعنية، بالتدخل لمنع إخراج المواد المستعملة من ضمنها العبوات البلاستيكية من داخل المراكز الطبية وإعادة استعمالها، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

» عادت الحرائق من جديد إلى إقليم العرائش، واشتعلت النيران يوم السبت الماضي بمنطقة “صخرة القط” ضواحي القصر الكبير حيث تتواجد العشرات من المنازل، كما انتقلت النيران إلى منطقة “أهل السريف”.

هذا، ولم تمر على الحريق الأول سوى بضعة أيام الذي خلف خسائر فادحة بسبب وصوله للمنازل، كما أن عملية إطفائه استمرت عدة أيام بسبب سرعة انتشار النيران.

تتمة المقال بعد الإعلان

________________________

» كل من يقصد شواطئ الشمال يجد أمامه عصابات فرضتها الجماعات على المواطنين عبر الترخيص لهم باستغلال الملك البحري، كما يجد المواطن نفسه أمام حراس الإقامات الخاصة ومستغلي هذه الشواطئ، مما يجعله يدخل في مواجهة بين الطرفين المسيطرين على الشواطئ بدون موجب حق.

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى