مختصرات شمالية

“مختصرات شمالية” لعدد 24 إلى 30 يونيو 2022

مختصرات شمالية

» يتم اعتراض سبيل المصطافين الذين يقصدون شاطئ “مرينا أسمير”، من طرف “البلطجية” وإرغامهم على كراء المظلات والكراسي التي صارت تحتل هذا الشاطئ، لذلك، يتساءل العديد من المواطنين عن دور عمالة المضيق الفنيدق إزاء هذه الظاهرة التي تهدد القطاع السياحي وتمنع المواطنين من حقهم في الشواطئ، كما أن صمت الجهات المعنية يشجع على المزيد من الاحتلال حتى صارت كل الشواطئ بمقابل مادي ؟

__________________________

» يعاني العديد من التلاميذ بالعالم القروي بالشمال، خلال فترة الامتحانات بالخصوص، من غياب وسائل النقل، مما يجعلهم في موقف لا يحسدون عليه بسبب قطع مسافات طويلة تحت أشعة الشمس للوصول إلى المدارس، وهذا ما يؤثر عليهم وهم يخوضون غمار الامتحانات.

تتمة المقال بعد الإعلان

وتناشد العديد من الأسر الجهات المعنية، من أجل التدخل العاجل لتوفير وسائل النقل لهؤلاء التلاميذ حتى يجتازون الامتحانات في ظروف جيدة، خصوصا وأن المنطقة تعرف ارتفاعا كبيرا في درجة الحرارة.

________________________

» ظهر البرلماني ورئيس الجماعة الترابية للقصر الكبير في فيديو مصور وهو “يتوعد” مدير المكتب الوطني للكهرباء، بسبب “تماطله في التعامل مع ملفات المواطنين وحرمانهم من الكهرباء”، وطالبه بالنزول إلى الميدان من أجل الحوار ومناقشة معاناة الساكنة وحل مشاكلهم، أو اللجوء إلى المؤسسات الحكومية لحل هذا النزاع القائم بين المؤسستين والمواطنين.

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى