مختصرات شمالية

“مختصرات شمالية” لعدد 03 إلى 09 يونيو 2022

مختصرات شمالية

» قامت دورية الجمارك مصحوبة بفرقة أمنية، الأسبوع الماضي، باقتحام أحد الأسواق المعروفة ببيع الذهب بمدينة القصر الكبير، حيث تم ضبط كمية من الذهب مغشوشة تقدر قيمتها بالملايين، أحيلت على الخبرة من أجل التأكد من جودتها، ولا زالت الأبحاث جارية مع عدة أشخاص يملكون محلات لبيع الذهب بهذا السوق، بسبب شكايات تقدم بها العديد من الضحايا.

__________________________

» عادت ظاهرة الانتحار من جديد إلى عمالة إقليم شفشاون، بعدما تراجعت مؤخرا، حيث عرفت هذه العمالة انتحارات متتالية خلال الشهر المنصرم كانت آخرها بقيادة الجبهة، الأسبوع الماضي، حيث أقدم رجل في عقده الرابع، على شنق نفسه، وحلت بعين المكان كل من سرية الدرك الملكي والسلطة المحلية من أجل فتح تحقيق في الموضوع.

ويتساءل العديد من المواطنين عن السبب الرئيسي وراء إقدام العديد من الأشخاص على الانتحار بنفس الطريقة، وهذا يستدعي تدخل الجهات المعنية لفتح تحقيق موسع في الموضوع.

________________________

» يشتكي العديد من المسافرين الذين يقصدون المحطة الطرقية لتطوان، من المضايقات التي يتعرضون لها من طرف السماسرة التابعين لأصحاب شبابيك بيع التذاكر، حيث يقوم هؤلاء الأشخاص باعتراض سبيل المسافرين بالقوة من أجل اصطحابهم إلى شراء التذكرة، مما يخلق جوا من الفوضى والعشوائية و”البلطجة” الناتجة عن تسابق السماسرة على المسافرين.

__________________________

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى