جهات

“مختصرات شمالية” لعدد 08 إلى 14 أبريل 2022

مختصرات شمالية

» وجه أصحاب المركبات الخاصة بالنقل السياحي، بعد نقل المرآب الخاص بهم بالميناء المتوسطي القصر الصغير، شكاية في الموضوع إلى والي الجهة، يطالبونه بالتدخل من أجل إعادة المرآب الذي تتوقف به السيارات الخاصة بنقل السياح المتوافدين على المغرب من الميناء المذكور، كما أن هذا الأمر ألحق ضررا كبيرا بهذه الفئة، حسب الشكاية.

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

» يطالب العديد من المواطنين بالجماعات التابعة لعمالة إقليم شفشاون، وزارة الصحة، بفتح المستوصفات التي تم إغلاقها، لأنهم يجدون صعوبة كبيرة في التنقل من أجل العلاج بين تطوان وشفشاون.

وكانت وزارة الصحة قد أغلقت بعض المستوصفات بسبب انتشار جائحة “كورونا”، وظلت مغلقة لحد الآن دون العمل على فتحها أو إصلاحها من أجل استفادة ساكنة العالم القروي منها.

________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

» تتخوف بعض الأسر الفقيرة بجهة الشمال، من عملية إقصائهم من إعانات رمضان التي توزعها السلطات المحلية إلى جانب بعض الفعاليات السياسية، حيث تم خلال رمضان الماضي إقصاء العديد من الأسر من المساعدات بسبب المحسوبية والزبونية وعملية البيع والشراء في “قفة رمضان”، التي استفادت منها جهات ميسورة في الوقت الذي كانت تعاني فيه العديد من الأسر التي توقفت عن العمل بسبب حالة الطوارئ الصحية وانتشار فيروس “كورونا”.

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى