عين على الرياضة

رياضة | رئيس الفيفا يعاين فضيحة النظام الجزائري بمطار سلا

الرباط. الأسبوع

 

    حضر رئيس الفيفا “جياني انفانتينو” لمطار الرباط سلا، رفقة رئيس الكاف “باتريس موتسيبي” وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث عاين المنع الذي تعرض له المنتخب الوطني المحلي للسفر إلى الجزائر للمشاركة في بطولة كأس إفريقيا للمحليين.

وكان رئيس الفيفا صباح اليوم في مطار الرباط سلا، رفقة فوزي لقجع إلى جانب مسؤولي الكاف ينتظرون توصل الجامعة بترخيص يسمح لبعثة المنتخب الوطني المحلي بالسفر إلى الجزائر للمشاركة في كأس الشأن. إلا أنه بعد مرور عدة ساعات لم تتوصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأي جواب أو ترخيص من قبل اللجنة المنظمة الجزائرية، التي يتحكم فيها النظام العسكري، الذي أقحم السياسة في الرياضة في تحدي سافر لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضاربا عرض الحائط كل الأعراف الرياضية والأخلاقية والعربية والدينية.

تتمة المقال بعد الإعلان

وبهذا المنع سقط النظام الجزائري في ورطة كبيرة أمام رئيس الفيفا أكبر منظمة رياضية في العالم، الذي عاين الظلم السافر الذي تعرض له المنتخب الوطني عبر منعه من المشاركة في كأس إفريقيا.

وصرح فوزي لقجع أن بعثة الفريق المغربي ظلت تنتظر لساعات الترخيص من السلطات الجزائرية للسفر والمشاركة في الشان، غير أنه لم يتوصل بأي شيء إلى حدود الساعة.

تتمة المقال بعد الإعلان

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى