عين على الرياضة

رياضة | الجامعة تعلن عدم مشاركة المنتخب في “الشان” بالجزائر

الرباط. الأسبوع

    أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن عدم مشاركة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات كأس افريقيا للمحليين، التي ستنظمها الجزائر في الفترة مابين 13 يناير إلى 4 فبراير المقبل.

وأكدت جامعة الكرة في بلاغ رسمي، تعذر سفر بعثة المنتخب المغربي للدفاع عن لقبه القاري الذي أحرزته في الدورتين الأخيرتين، وذلك لعدم الترخيص لرحلته انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

وأوضحت الجامعة أنها قامت بإشعار بمسار الرحلة المغربية والإحداثيات من أجل الحصول على الترخيص النهائي لرحلة الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة، كما واصلت الجامعة تحضيراتها من أجل مشاركة المنتخب الوطني في هذه المنافسة القارية، حيث برمجت تجمعا إعداديا للنخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في الفترة ما بين 6 و10 يناير 2023 تخللته مباراتين وديتين أمام منتخب إثيوبيا.

تتمة المقال بعد الإعلان

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها لم تتوصل للاسف، بالترخيص النهائي لحدود تحرير هذا البلاغ من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم للتوجه إلى الجزائر عبر الخطوط الملكية المغربية.

وكان المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أكد خلال الاجتماع الذي عقده يوم 27 دجنبر 2022 على ضرورة سفر المنتخب الوطني إلى الجزائر على متن الخطوط الملكية المغربية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد تقدمت يوم 22 دجنبر 2022 بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره الجهاز المسؤول على تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، من اجل الحصول على ترخيص لرحلة جوية عبر الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة، وتم قبول الطلب من حيث المبدأ.

تتمة المقال بعد الإعلان

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

تعليق واحد

  1. On a rien perdu et même la meilleure décision qu’a fait la fédération royale du maroc de football de ne pas participer dans ce pays malade sur le chemin de la faillite dans tout les domaines les champions du monde de la trahison et le complotisme c’est des gens infréquentables làches ils n’étaient jamais des vrais hommes aux diables avec leurs championnat d’afrique des années vingt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى