اقتصاد

تقرير إسباني يتوقع انتعاش السياحة المغربية بعد المونديال

الرباط. الأسبوع

    أفاد تقرير إسباني أن نجاح المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم في قطر، أعطى شهرة كبيرة للمغرب على الصعيد العالمي، وسلط الضوء على الإمكانيات السياحية والاستثمارية الهائلة للمملكة المغربية، كدولة آمنة للاستثمار والإستقرار، بعد الدعاية الإعلامية الضخمة التي إستفاد منها المغرب من خلال نجاح الأسود في المونديال.

وأوضح التقرير الاسباني أن الدعاية الإعلامية التي حضي بها المغرب غير مسبوقة في تاريخ بطولات كأس العالم، رغم وجود منتخبات قوية تمثل عدة بلدان رائدة في المجال الرياضي والسياحي.

تتمة المقال تحت الإعلان

وحسب التقرير فإن المساندة الرسمية القطرية للمنتخب الوطني المغربي، من خلال حضور العائلة الأميرية الحاكمة لمختلف مباريات المنتخب المغربي، جعل وسائل الإعلام المتواجدة في قطر تركز على مباريات المنتخب المغربي. مضيفا أن هناك نية لدى المسؤولين القطريين لإقامة استثمارات مهمة في المغرب في المجال الاقتصادي، بعد النجاح الذي حققه المنتخب المغربي.

وأشار التقرير أن من بين الدول التي تتوفر على اكبر الاستثمارات في المغرب الإمارات العربية، ثم العربية السعودية والبحرين، مؤكدا على أن مشاركة المنتخب المغربي ستعطي دفعة للسياحة المغربية في الأشهر المقبلة.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى