اقتصاد

البنك الشعبي تحصل على شهادة “أفضل أماكن للعمل” في المغرب لسنة 2022

    حصلت مجموعة البنك الشعبي مؤخرا على شهادة “أفضل أماكن للعمل” في المغرب لسنة 2022، والتي تمنح للشركات الأكثر نجاحا من حيث ظروف العمل ومن حيث الثقة الكبيرة التي يضعها الموظفون في إدارتها.

في هذا السياق قال محمد كريم منير الرئيس العام لمجموعة البنك الشعبي أن: “هذا التميز يعزز الخيارات الإستراتيجية للمجموعة من حيث تطوير الرأس المال البشري، وخاصة تلك المتعلقة بجعل الرفاهية الشخصية والمهنية لموظفينا أولوية. وتحقيقا لهذه الغاية، لدينا نظام جذاب لإدارة الحياة المهنية يسمح لكل موظف بعرض نفسه ومستقبله داخل المجموعة براحة بال تامة، استنادا إلى دعم الموارد البشرية الشخصي وبرامج التدريب المكيفة”، مضيفا أن هذه التدابير تستكمل “بترسانة من المزايا الاجتماعية من الدرجة الأولى، والتي تسمح لموظفينا وعائلاتهم بالازدهار أيضا على المستوى الشخصي”.

فمجموعة البنك الشعبي هي واحدة من المؤسسات المصرفية الرائدة في المغرب، وتستمد قوتها من قيمها التضامنية وتنظيمها الفريد، حيث تتألف من: 8 بنوك شعبية إقليمية “BPR” ذات طابع تعاوني، البنك الشعبي “BCP”، الهيئة المركزية للمجموعة، وهي شركة عامة محدودة مدرجة في البورصة، والشركات التابعة المتخصصة، والمؤسسات والبنوك في الخارج.

وتتواجد مجموعة “BCP” في 32 دولة حول العالم. وهي في المغرب جهة رائدة في مجال جمع المدخرات وفاعل رئيسي في تمويل الاقتصاد.

يشار أن البرنامج يقوم كل سنة بتقييم بيئة العمل للعديد من الشركات في المغرب، من خلال منهجية علمية وشفافة، حيث يتم في الأول تقييم سياسات الموارد البشرية، من ضمنها الريادة، التطوير المهني والرفاهية في العمل، وفي المرة الثانية، يتم إرسال استبيان إلى الموظفين يتم فيه قياس مدى رضاهم حول 8 مواضيع، بما في ذلك ثقافة الشركة، والقيادة الإدارية، وفرص التطور وممارسات الموارد البشرية.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع :  https://www.bestplacestoworkfor.org/morocco

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى