اقتصاد

ديل المغرب في الرتبة الأولى من حيث جودة بيئة العمل

    حصلت شركة ديل المغرب وهي فرع لشركة ديل الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات، على شهادة “أفضل مكان للعمل” والتي تمنح للشركات الأكثر نجاحا من حيث ظروف العمل.

وتحظى شركة ديل المغرب بثقة كبيرة من قبل الموظفين الذين يشتغلون فيها، حيث تضم فريقا مكونا من حوالي 2000 موظف.

وحسب تصريح حبيب ماهاكيان، نائب الرئيس لشؤون أفريقيا الناشئة في شركة “ديل المغرب“، فقال: أن مؤسسة “ديل المغرب” تعد مكانا جذابا للموظفين للنمو والتطور في حياتهم المهنية. فمن خلال البرامج الداخلية المختلفة للشركة، يتم تمكين الموظفين وإلهامهم لتخصيص مساراتهم المهنية الخاصة مع تطوير مهاراتهم واكتساب الخبرة وإثراء أنفسهم بالتطورات الجديدة. كما عبر حبيب ماهاكيان عن سعادته بحصول المؤسسة على هذا التميز والاعتراف بها كواحدة من أفضل أماكن للعمل في البلاد في استطلاع “أفضل أماكن للعمل”.

تتمة المقال بعد الإعلان

من جهتها قالت إيمان العسري، مديرة الموارد البشرية في ديل الدار البيضاء: “يشرفنا جدا أن نفوز بشهادة -أفضل أماكن للعمل-. هذه شهادة تعكس رضا موظفينا وتشهد على روح الانتماء القوية الناجمة عن قانون ثقافتنا. نحن نحافظ وسنحافظ على تطوير وتنمية موظفينا في صميم قراراتنا الاستراتيجية. هذه الشهادة تعد تكريسا لجهودنا الرامية إلى الحفاظ على بيئة مواتية للعيش والعمل”.

ويستند التقييم المعتمد في انتقاء المؤسسات، على استبيان مجهول الهوية موجه إلى الموظفين وتقييم معمق لسياسات وممارسات الموارد البشرية داخل المؤسسة. بحيث يقوم البرنامج بتقييم بيئة العمل للعديد من الشركات في المغرب من خلال منهجية صارمة وشفافة.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع :  https://www.bestplacestoworkfor.org/morocco

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى