اقتصاد

مجموعة “فارما 5” تحصل على شهادة “أفضل أماكن للعمل” في المغرب لسنة 2022

    حصلت مجموعة “فارما 5“، الشركة المغربية الرائدة في صناعة الأدوية، مؤخرا، على شهادة أفضل أماكن العمل في المغرب خلال سنة 2022، والتي تمنح للشركات الأكثر نحاحا من حيث ظروف العمل وثقة الموظفين في إدارتهم.

وفق بيان مشترك صادر عن ميريام وياسمين لحلو الفيلالي، الرئيس التنفيذي لشركة فارما 5، فإن شهادة -أفضل الأماكن للعمل في المغرب لعام 2022- التي حصلت عليها فارما 5 “تؤكد أن رفاهية موظفينا هي أكثر من مجرد مفهوم، إنها أولوية متجذرة في مهمة فارما 5 لتوفير الوصول إلى الرعاية للجميع، بدءا من موظفينا. رفاهية الجميع هي في صميم روح عائلة فارما 5 لنا جميعا”.

بدورها قالت نجلاء الخالدي مديرة الموارد البشرية ان “رفاهية الموظفين في صميم استراتيجية الشركة، وهي مفروضة من قبل الادارة العامة، مضيفة ان الموظفين يشعرون بالرضا خلال عملهم اليومي، ومشيرة الى ان الاهتمام بالأطر يأتي من خلال الاجتماعات والأنشطة المنتظمة التي تشرف عليها الادارة خلال العام”.

هذا، وبالرغم من التحديات التي واجتها الشركات خلال العامين الماضيين، فقد واصلت شركة “فارما 5” إشراك الموظفين في المبادرات ودعمهم بشكل يومي وتحفيزهم وضمان رفاهيتهم. حيث أن 89٪ من الموظفين أعلنوا أن الشركة توفر بيئة عمل جيدة.

يذكر أن جائزة “أفضل أماكن للعمل” التي تم الحصول عليها هذا العام هي الأولى من نوعها للمجموعة في المغرب وفي إفريقيا.

يشار أن البرنامج يقوم كل سنة بتقييم بيئة العمل للعديد من الشركات في المغرب، من خلال منهجية علمية وشفافة، حيث يتم في الأول تقييم سياسات الموارد البشرية، وفي المرة الثانية، يتم إرسال استبيان إلى الموظفين يتم قياس مدى رضاهم حول 8 مواضيع، بما في ذلك ثقافة الشركة، والقيادة الإدارية، وفرص التطور وممارسات الموارد البشرية.

لمعرفة المزيد، لا تتردد في زيارة الموقع :  https://www.bestplacestoworkfor.org/morocco

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى