ثقافة و منوعات

منوعات | الممثلة فاطمة عاطف تشكو ولوج المؤثرين لعالم التمثيل

    على هامش مشاركتها في مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط، عبرت الممثلة فاطمة عاطف عن سعادتها بالحضور والمشاركة في هذه التظاهرة، وعن استيائها من ولوج بعض المؤثرين والمغنيين لعالم التمثيل وأخذ مكانة ممثلين حقيقيين ذوي خبرة وموهبة.

وأكدت عاطف في تصريح لإحدى المجلات، أنها في وقت سابق كانت تؤيد فكرة وجود غير الممثلين في المجال، لكنها الآن ترفضها بشدة، لأن ذلك يقصي ويهمش أشخاصا درسوا وعانوا من أجل التمثيل، موضحة: “كنت أقول إن الساحة تسع الجميع، لكن الآن أقول لا، لقد بلغ السيل الزبى.. لا يمكن لمؤثر أن يأخذ مكان شخص آخر اتجه إلى هذا الميدان بشغف وحب ودراسة وتكوين، لذلك، يجب على الأشياء أن تصنف، هناك سينما تجارية ومنتجون لهم أموالهم فليستغلوها مع مؤثرين ومن يريدون، ولكن يجب ألا تدخل للجمهور شخصا من عالم آخر وتلغي الممثل المحترف والمكون أكاديميا”.

وعن غيابه عن شاشة التلفزيون في السنوات الأخيرة، قالت عاطف: “ليس بيدي حيلة، لكنني حاضرة في السينما، وهذا لا يلغي الحضور في التلفزيون، لأنني بدأت بالمسرح والشاشة الصغيرة ثم الكبيرة، لكن أحتاج للحضور في التلفزيون كذلك، خاصة وأنه أصبح يتابع من قبل فئة كبيرة، لكن بشروط”.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى