ثقافة و منوعات

منوعات | انتقادات واسعة تطال الممثلة نورة الصقلي

    وجهت انتقادات كثيرة للفنانة نورة الصقلي بعد آخر تصريحاتها الصحفية، على هامش مشاركتها في مسلسل “دار النسا” الذي يعرض خلال شهر رمضان.

وتعرضت الصقلي لهجوم كبير من طرف جمهورها وكذا العديد من النقاد، بسبب نفيها وجود ممثلين أكفاء من منطقة الشمال، ضاربة بعرض الحائط أسماء معروفة لممثلين من المنطقة، حيث قالت: “فيناهوما الممثلين د الشمال، أنا غير يدلوني عليهم لي كيعرفهم يقولهم ليا ولا يوريهوم ليا”، الشيء الذي أثار استغراب عدد من النقاد، منهم الناقد الفني عبد الكريم واكريم، الذي قال في منشور له يحمل صور عدد من الفنانين ينتمون لمدن الشمال: “ردا على الفنانة الشمالية نورة الصقلي التي تجهل أن هنالك ممثلين في الشمال، هؤلاء بعض من الممثلين الشماليين الذي يمثلون في المسرح والسينما بالخصوص”.

وبدوره، خرج الناقد فؤاد زويريق بتدوينة جاء فيها: “الممثل الكسول تجده دائما غريب التصرفات، متعاليا ومغرورا ومتعجرفا على الجمهور كما على زملائه، يخلق الجدل حوله حتى ينتشر اسمه لأنه عديم القدرات والموهبة.. فالتواضع والاعتراف بالغير من شيم الفنانين الحقيقيين الكبار بفنهم، ومعرفتهم، وثقافتهم، وأخلاقهم وسلوكياتهم، أما الفنان الكسول عديم المعرفة والثقافة والموهبة، فسيبقى صغيرا متعاليا إلى أن يتوارى يوما دون أثر يتركه خلفه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى