ثقافة و منوعات

ثقافة | “دور السينما والإعلام في التنمية المجالية”

    تحت هذا الشعار، ينظم المعهد العالي للإعلام والاتصال، بشراكة مع المركز السينمائي المغربي، الدورة الأولى للأيام السينمائية والإعلامية لإقليم بولمان، خلال الفترة من 19 إلى 21 يناير الجاري بمدينة ميسور.

وتنطلق هذه الدورة بتنظيم ندوة علمية تناقش مواضيع حول دور السينما والإعلام في التنمية المجالية، وكذا مداخلات حول المؤهلات الطبيعية والسياحية والاجتماعية والتاريخية التي يزخر بها إقليم بولمان، وذلك بمشاركة أكاديميين وباحثين وطنيين ومحليين.

كما تتخلل فعاليات النسخة الأولى، عرض مجموعة من الأشرطة الوثائقية والقصيرة، والإعلان عن نتائج المسابقة المحلية للأشرطة التي تتنافس فيها مجموعة من الإنتاجات الخاصة بالأندية والطاقات الشابة بالإقليم.

تتمة المقال بعد الإعلان

وستنظم على هامش الأيام السينمائية والإعلامية، ورشات تكوينية لفائدة الناشطين والصحفيين بالإقليم، وأخرى تستفيد منها الأندية السينمائية والطاقات الشابة.

الجدير بالذكر، أن هذه الدورة تستقبل العديد من الخبراء والمهتمين بالسينما والثقافة الإعلامية، بالإضافة لوفد إعلامي يمثل أهم المنابر الإعلامية الوطنية، وستنظم على شرفهم جولة استكشافية للمؤهلات الطبيعة والسياحية، والتعرف على الفرص الواعدة للاستثمار بالإقليم.

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى