عين على خبر

تعينات جديدة في مناصب الولاة والعمال والسفراء

الرباط. الأسبوع

    عين الملك محمد السادس خلال اجتماع المجلس الوزاري عشية اليوم الخميس، مجموعة من الولاة والعمال والسفراء.

ويتعلق الأمر بكل من السعيد أمزازي، واليا لجهة سوس ماسة وعاملا على عمالة أكادير إداوتنان، محمد امهيدية، واليا لجهة الدار البيضاء سطات وعاملا على عمالة الدار البيضاء، فريد شوراق، واليا لجهة مراكش أسفي وعاملا على عمالة مراكش، يونس التازي، واليا لجهة طنجة تطوان الحسيمة وعاملا على عمالة طنجة أصيلة، علي خليل، واليا لجهة الداخلة وادي الذهب وعاملا على إقليم وادي الذهب.

تتمة المقال تحت الإعلان

وبالنسبة لعمال المدن والاقاليم فقد تضمنت لائحة التعيينات، كل من عبد الرزاق المنصوري، عاملا على إقليم تطوان، حسن زيتوني، عاملا على إقليم الحسيمة، جمال الشعراني، عاملا على إقليم الناظور، عبد الله جهيد، عاملا على إقليم ورزازات، اسماعيل هيكل، عاملا على إقليم تنغير.

أما بخصوص لائحة السفراء الجدد، فقد تم تعيين كل من أحمد التازي، سفيرا بدولة الإمارات العربية المتحدة، فؤاد أخريف سفيرا لدى المملكة الأردنية الهاشمية، محمد أيت أوعلي سفيرا لجلالته بمصر العربية، سميرة سيطايل سفيرة للمملكة لدى فرنسا، عبد القادر الأنصاري سفيرا لدى جمهورية الصين، يوسف العمراني سفيرا لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تم تعيين كل من محمد الكروج، في منصب المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي، لبنى بوطالب، في منصب مدير وكالة تهيئة موقع بحيرة مارشيكا. وعبد الرحيم الشافعي في منصب رئيس هيئة مراقبة التأمينات والاحتياطات الاجتماعية.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى