غير مصنف

“ما خفي” لعدد 24 فبراير إلى 02 مارس 2023

ما خفي

» الدنيا بخير عند سالم بن محمد المالك، المدير العام السعودي لمنظمة “الإيسيسكو”، وكل من يقول العكس فقد تأكد من عدم صواب وجهة نظره(…) بعد أن حضر هذا الأخير مؤخرا إلى مجلس المستشارين في منتدى للعدالة الاجتماعية، ممتطيا سيارة “مايباخ”(…).

__________________________

تتمة المقال تحت الإعلان

» على هامش الموضة التي انتشرت هذه الأيام، حيث يتناوب السياسيون على إعطاء الدروس في الفقر و”الحكرة”، لاحظ العديد من المتتبعين أن الزعيمة اليسارية – على سبيل المثال – تلبس أطقم ملابس تصل في مجموع ثمنها إلى حوالي 100 مليون.. فعن أي فقر يتحدث هؤلاء؟ وما محل الشعب من ذلك؟

__________________________

» تكلف قطب التواصل محمد خباشي، العامل السابق، بتوجيه “ضربة” للمخابرات الفرنسية، عبر تصريح إذاعي قال فيه إن هيلين لوغال، السفيرة الفرنسية السابقة، كانت تابعة للمخابرات الفرنسية ومع ذلك قبلها المغرب وسكت عن الموضوع، أي أن المملكة لم تكن في دار غفلون(..).

تتمة المقال تحت الإعلان

__________________________

» بقدر ما فرح خصوم المغرب في فرنسا بهجوم ماكرون على المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية بقدر ما شكل الأمر فرصة لإعادة هيكلة المجلس وإعادة تحريكه للتوسع أكثر، حيث أن القانون لا يعطي لماكرون، الذي يمكنه حل البرلمان الفرنسي، أي سلطة لحل هذا المجلس الذي تحداه بهيكلة جديدة وجمع عام جديد سيعقد في القادم من الأيام.

__________________________
» يسارع المكتب الوطني للكهرباء، عبر لجان مختصة، في إجراء تحقيقات قد تسقط رؤوسا كبيرة في بعض المدن، حيث تمت سرقة مئات الأعمدة الكهربائية المخصصة للإنارة العمومية(..).

__________________________

تتمة المقال تحت الإعلان

» قال منتدى “فورساتين”، أنه بلغ إلى علمه خبر وفاة المسمى محمد فاضل بمخيمات تندوف، والمعروف بمواقفه المناوئة لقيادة البوليساريو ولا يخفي امتعاضه من أساليبها القذرة، وينتقدها في كل المجالس والمناسبات، رحل ورحلت معه الكثير من الأسئلة حول طبيعة وظروف الوفاة التي أثارت حفيظة مقربين منه، وتعزز الشك لدى العائلة بسبب قدومه مؤخرا إلى مخيمات تندوف بكامل صحته وعافيته قبل أن يعلن عن وفاته دون سابق إنذار.

__________________________

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى