مختصرات شمالية

“مختصرات شمالية” لعدد 20 إلى 26 يناير 2023

مختصرات شمالية

» التسول يعرض مواطنة إفريقية لاعتداء خطير على يد حارس أمن خاص بإحدى المراكز التجارية بمدينة طنجة يوم الجمعة الماضية، وقد حضرت الشرطة إلى عين المكان، حيث تم نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بعدما تلقت لكمات قوية نتج عنها نزيف على مستوى الوجه، فيما تم توقيف المشتبه به في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

__________________________

» قيام الجزارين هذه الأيام برفع ثمن اللحوم مرده إلى قلة المواشي في مجازر الشمال، والتي تعمل بناء على قرارات منع ذبح بعض الماشية بداعي تراجع أعدادها في الأسواق، بسبب الجفاف، وفي غياب الجهات المعنية لتوضيح ما يجري، كما أن قطاع الدواجن والبيض لم يسلم بدوره من الرفع من أثمنته، مما خلق جدلا في صفوف المواطنين، الذين يطالبون الجهات المسؤولة، بالتدخل لضبط أسعار البيض واللحوم الحمراء والبيضاء لتكون في متناول الجميع.

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

» تحولت العديد من الصالات الرياضية المختلطة بمدينة تطوان، والمخصصة لرياضة كمال الأجسام، إلى قاعات للتحرش، سواء من طرف المدربين أو الزبائن، حيث “صارت هذه النوادي المكان المفضل للاستعراض العضلي من أجل استقطاب الفتيات”، هذا ما أكدته الشكايات التي توصلت بها عمالة إقليم تطوان، حيث قامت بإرسال لجنة لإحدى القاعات منذ أسابيع.. في انتظار استكمال البحث(..).

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى