ما خفي كان أعظم

“ما خفي” لعدد 13 إلى 19 يناير 2023

ما خفي

» غير بعيد عن العاصمة، فوجئ نزلاء مستشفى متخصص في الترويض، بعصابة مدججة بالأسلحة سلبتهم هواتفهم النقالة وما بحوزتهم من أموال في الوقت الذي كانوا ينتظرون فيه العلاج بالأقسام الداخلية.. فهل انهارت القيم إلى هذا الحد الذي يجب فيه وضع البوليس مع سلاحهم على بوابات غرف الاستشفاء؟

__________________________

» لا حديث في العاصمة الرباط إلا عن تحركات مريبة باسم العمدة أسماء أغلالو، حيث تسعى إلى إعادة ترسيم شركة “الصابو” التي اشتهرت في وقت سابق باعتقال سيارات المواطنين خارج القانون(..)، فضلا عن اختلالاتها المالية الكبيرة، التي لم تحاسب عليها، وفي غفلة من الجميع، قدم رئيس لجنة الافتحاص المالي أديب بنبراهيم، استقالته، وتشير المصادر إلى محاولات لتبييض سمعة شركة “الرباط باركينغ” لتسطو من جديد على كعكة صفقة ركن السيارات بعدما تم الشروع في صبغ أرصفة الشوارع ومراسلة العمدة من أجل طلب مهلة لتنفيذ ذلك..

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

» قررت اللجنة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، فتح تحقيق حول بعض الشركات المكلفة بتدبير ملفات طلبات التأشيرة نيابة عن قنصليات بعض الدول الأوروبية (ألمانيا، إيطاليا، فرنسا وبلجيكا)، وقالت بعض المصادر، أنها رصدت إرسال صور مقتطفة من تسجيلات كاميرات المراقبة نحو مؤسستين حكوميتين متواجدتين بالخارج، رغم أن عدم إشعار اللجنة بهذا الإرسال إلى الخارج، يعتبر مخالفة لمقتضيات القانون رقم 08-09.

__________________________

» أفادت مصادر مطلعة، أن قياديين من حزب العدالة والتنمية غاضبون من الأمين العام عبد الإله بن كيران، بسبب عدم توضيح موقفه بخصوص مباراة المحاماة المثيرة للجدل، وقالت أن بن كيران يرفض اتخاذ موقف أو الخروج ببلاغ ضد عبد اللطيف وهبي، الذي كان صديقه في الأمس وأنهى فترة الصراع بين “البام” و”البيجيدي”.

تتمة المقال بعد الإعلان
__________________________
» زعمت مجموعة من النساء اللائي تقدّمن لوظائف مضيفات طيران مع الخطوط الجوية الكويتية، أنهن خضعن لتفتيش مهين بداية بالملابس وانتهاء بأشياء أخرى، حسب ما كشفته صحيفة “ديلي ستار”، التي نسبت التصرفات لوكالة توظيف مغربية.

__________________________

» فسرت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح العلوي، سبب الزيادة في ثمن الحليب، بارتفاع كلفة التوزيع جراء ارتفاع أسعار الغازوال، وأيضا بسبب تراجع الإنتاج نتيجة قلة الأمطار وارتفاع أثمنة العلف.

__________________________

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى