ما خفي كان أعظم

“ما خفي” لعدد 06 إلى 12 يناير 2023

ما خفي

» أخطر ما في قضية الوزير عبد اللطيف وهبي والمحامين، هو توجيه “تهم جنائية” لأسماء بعينها، بالتلاعب في الامتحانات(..)، لكن النيابة العامة والوزارة سكتت بينما يتحتم إلغاء النتائج بسبب كثرة الاتهامات، وإضافة مئات الناجحين دون معيار واضح(..).

__________________________

» انتهت عمليا فترة الهدنة التي حددها الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، المحامي إدريس لشكر، في مواجهة الحكومة، وقد تكون البداية من تنظيم يوم دراسي يترأسه لشكر داخل مجلس المستشارين، بهدف الدخول على خط مستجدات الساحة القانونية فيما يتعلق بمهنة المحاماة، ما يعني بداية الدخول في معركة مع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي(..).

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

» عاد اسم عثمان بن عفان للتداول في الساحة الإعلامية.. ليس من باب الحديث عن الصحابة، ولكن من حيث كون شاب مغربي يحمل نفس الاسم ولد بمدينة طنجة قبل أن يلتحق بوكالة “ناسا” الأمريكية وشركة “بوينغ” العملاقة(..).

__________________________

» ضعف الجانب التواصلي على مستوى الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أكده غياب جل المنابر الإعلامية عن خرجته الإعلامية الأسبوعية المخصصة لتغطية مخرجات المجلس الحكومي كل يوم خميس(..).

تتمة المقال بعد الإعلان
__________________________
» في الوقت الذي تدخلت فيه وزارة الداخلية لإقالة رؤساء جماعات ومجالس جماعية بصفة كاملة، لازالت المعارضة في بلدية الزاك تنتظر تفعيل المساطر القانونية فيما يتعلق بعزل الرئيس(..)، وتأكيدا لشلل هذا المجلس، طالبت الأغلبية بعقد دورة استثنائية طبقا للفصل 36 من الميثاق الجماعي، ولكن لا حياة لمن تنادي، بعد سكوت العامل يوسف خير عن حالة الرئيس احميدة، حسب مصدر مطلع.

__________________________

» في خطوة استفزازية للمغرب، زارت وزيرة الدفاع الإسبانية مارغريتا روبلس، مؤخرا، مدينة مليلية المحتلة، واعتبرت خلال زيارتها لقاعدة “ألفونسو 13″، أن مليلية المحتلة “مدينة إسبانية”، وأنها “تاريخ وثقافة ومفترق طرق الحضارات”، وقالت: “أنا أتواجد في مليلية.. في إسبانيا”.

__________________________

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى