مختصرات شمالية

“مختصرات شمالية” لعدد 30 دجنبر 2022 إلى 05 يناير 2023

مختصرات شمالية

» خلفت الأخبار المتداولة حول العثور على مدير إحدى المصحات الخاصة بتطوان جثة هامدة بمنزله المتواجد بالحي الإداري بتطوان، صدمة كبيرة، ويرجح العديد من المواطنين سبب الوفاة في عدة فرضيات في انتظار نتائج التحقيق(..).

__________________________

» عثر مؤخرا على أسرة من أربعة أفراد وقد فارقوا الحياة داخل منزلهم بحي بنكيران بمدينة طنجة، لكن لم يتم تحديد السبب الرئيسي، هل هو استنشاق الغاز، أم تسمم غذائي.. في انتظار التشريح الطبي، وفي نفس الأسبوع، تم العثور على شخص كان مختفيا منذ أكثر من أسبوع، مضرجا في دمائه داخل شقة بمنطقة “البوليفار” بطنجة، ومنذ اختفاء الهالك وأسرته تبحث عنه ليتم العثور عليه ميتا، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات وظروف الوفاة.

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

» لأول مرة جريمة قتل وحدت ساكنة سبتة المحتلة، حيث استيقظت الساكنة بحر الأسبوع الماضي على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها طفل في عقده الأول اختفى في ظروف غامضة حين كان يلعب رفقة زملائه بالحي، وبعد عملية البحث التي استنفرت الأجهزة الأمنية، عثر عليه مقتولا قرب المستشفى الجامعي المحاذي للحي الشعبي “برينسيبي”.

وقد شارك في تشييع جنازة الطفل ذي 8 سنوات، المئات من سكان سبتة وعلى رأسهم ممثلو الديانات اليهودية والهندوسية والمسيحية، حيث دفن بالمقبرة الإسلامية “سيدي امبارك”.

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى