أصداء سوسية

“أصداء سوسية” لعدد 16 إلى 22 دجنبر 2022

أصداء سوسية

» قضت غرفة الجنايات باستئنافية أكادير بإدانة عدلين محلفين بسنتين حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 30 ألف درهم، وذلك على خلفية التزوير في محرر رسمي يخص وكالة خاصة أصدراها لفائدة شخص بشكل مزور فتمكن من خلالها من البيع والتصرف في ملك لأسرته بقيمة تزيد عن 600 مليون سنتيم.

__________________________

» كشفت الأمطار الأخيرة التي شهدتها مدينة إنزكان، عن هشاشة وضعف البنية التحتية، حيث تجمعت المياه في منظر أشبه بالفيضان في عدد من المناطق، خاصة على مستوى شارع المدارس، الأمر الذي تسبب في عرقلة حركة المرور، كما حال دون وصول عدد من المواطنين إلى مقرات سكناهم أو عملهم في ظروف مريحة.
هذا، وتحولت الأتربة المتواجدة في بعض المناطق إلى وحل غذته مياه الأمطار، وهو ما يستدعي من مستعملي الطريق، خاصة الراجلين، توخي الحذر والانتباه حتى لا يقع ما لا يحمد عقباه.

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

» أحالت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، يوم الخميس الماضي، ثلاثة أجانب من جنسية بريطانية رفقة ثلاث مغربيات، على وكيل الملك، حول جرائم الدعارة وحيازة الكوكايين واستهلاكه، بعد الاستماع إليهم في محاضر الشرطة وإجراء المواجهات، واستقراء أشرطة مرئية استخرجت من هاتف إحدى الموقوفات، يظهر طريقة التناوب على استهلاك المخدرات الصلبة.
وكان مقر الشرطة القضائية قد شهد توافد عائلات الموقوفات عقب تسرب أخبار توقيفهن من قبل الشرطة خلال عملية أمنية، حيث لم تصدق بعض الأسر تعاطي بناتهن للمخدرات الصلبة.

__________________________

» علم من مصادر أمنية أنه تم تعيين عميد الشرطة الممتاز محمد عنيبر في منصب رئيس المنطقة الأمنية بإنزكان، حيث ظل المنصب شاغرا منذ إعفاء العميد الإقليمي محمد اليزيدي قبل شهور لأسباب صحية، وشغل المنصب بالنيابة العميد الممتاز محمد النسيلي، خصوصا وأن هذا الأخير معروف وسط المجتمع المدني بتفانيه وجديته في العمل.

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

close

النشرة الإخبارية

اشترك الآن للتوصل كل مساء بأهم مقالات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى