غير مصنف

“ما خفي” لعدد 14 إلى 20 أكتوبر 2022

ما خفي

» في أولى اجتماعاته مع أطر بنك القرض الفلاحي، فوجئ نور الدين بوطيب بحجم الخروقات، ليصرح في أحد الاجتماعات بأنها المرة الأولى التي يسمع فيها بـ”تصريف” 90 مليونا كسيولة، وأنه لم يشاهد هذا المبلغ مجتمعا طيلة حياته، وللإشارة، فإن البوابة الإلكترونية للبنك المذكور، لا زالت تحتفظ باسم المدير السابق السجلماسي، نتيجة عدم التحيين.

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

» أكثر من مجرد تطبيع هو ما أقدم عليه الوزير السابق أنيس بيرو، الذي ترأس اجتماعا حزبيا للأحرار في فرنسا، وأخذ صورا تذكارية إلى جانب العلم الإسرائيلي الذي حمله بعض المشاركين.. فما علاقة إسرائيل بالأنشطة الحزبية؟

__________________________

» بغض النظر عن دفاع الأمين العام وهبي عن الوزير بنسعيد.. فقد كشف في أحد حواراته مؤخرا، أنه لا يتصرف بعيدا عن الرقابة فيما يتعلق بمصاريف كراء طائرات نحو الخارج، بسبب وجود “عيون لا تنام” تحرس هذا البلد، غير أنه لم يوضح المقصود بكلامه الذي يعيد إلى الأذهان تصريحاته السابقة، التي تحدث فيها عن وجود “قوى خفية تشتغل بالجميع”.

تتمة المقال بعد الإعلان

__________________________

» أحد أكثر الفضائح الأمنية إثارة للجدل، هي حديث مصادر إعلامية عن مخبر كان يتوفر على سلاح ناري يستعمله للإيقاع بضحايا مفترضين، فضلا عن توفره على جهاز لاسلكي، والخطير في الأمر، أن القضية التي دخل القضاء على خطها، قد تسقط رؤوسا كبيرة.

__________________________
» أكدت مصادر مقربة من الوزير المهدي بنسعيد، أن هذا الأخير لم يطرد عددا كبيرا من مستشاريه الذين يشتغلون معه في ديوانه، بخلاف ما تداولته بعض وسائل الإعلام، والصحيح هو أنه طرد مستشارا واحدا لا غير(..).

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

» مستقبل التعليم في المغرب يمكن رسمه بشكل واضح من خلال تصريحات الوزير شكيب بنموسى، الذي قال مؤخرا أن ما يناهز 90 في المائة من التلاميذ المغاربة لا يستطيعون إنجاز عمليات حسابية بسيطة.. فما فائدة المدرسة إذن(..) ؟

__________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى