غير مصنف

“ما خفي” لعدد 20 إلى 26 ماي 2022

ما خفي

» قد لا يكون هناك مشكل في نشر “الشيشة” في مارينا الرباط، التي كان يعول عليها أن تتحول إلى قطب سياحي، قبل أن يتبين أن المشروع لا زال يراوح مكانه، ولكن المحظيين الذين يبيعون هذا النوع من المخدرات، يجب أن يمنعوا القاصرين من ولوج هذه الفضاءات، وهو ما لم يحصل إلى حدود اليوم، وأخطر من ذلك، لا يتردد بعض الحراس في الرضوخ لطلبات القاصرين بالدخول(..).

________________________

» كشف مصدر مقرب من خليل الهاشمي الإدريسي، مدير وكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا الأخير يرفض الخروج إعلاميا، تفاديا لتأويل الحوارات(..)، ونظرا للشروط التي تفرضها مثل هذه المناصب.

________________________

» لم يجد مواطنان أمريكيان سوى منزل الانفصالية سلطانة خيا، التي تسب ملة الجميع في الصحراء، ليقوما بإضراب عن الطعام، بينما تمنع هي أي محاولة لإسعافهم.. فهل يمكن أن يحصل مثل هذا التجاوز في أمريكا(..).

________________________

» نموذج للتطاول الدبلوماسي الذي يحتاج لحل سريع، يمثله ممثل إسرائيل في الرباط، دافيد غوفرين، الذي اتهم الصحافة المغربية مؤخرا بالكذب، بينما القضية الفلسطينية معروفة لدى الجميع، ولكن الممثل الذي يقدم نفسه كسفير، أعطى لنفسه الحق بالدعاية لموقع إلكتروني، سيطلق قريبا.. فهل يمكن لهذا الموقع أن يكون تابعا للمجلس الوطني للصحافة، وقطاع الاتصال؟

________________________

» لأول مرة يدعو الوزير خالد أيت الطالب إلى تحقيق السيادة الصحية باعتبارها جزء لا يتجزأ من الأمن القومي، حيث قال “لا توجد تنمية مستدامة بدون صحة”، وذلك في أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات بالرباط.

________________________

» قال إدريس شحتان، منتج فيلم “الإخوان” الذي أثار جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل مشاهدته، إن هدفه كان هو إنتاج عمل فني إبداعي، موضحا أن الطموح يصل إلى حد خلق صناعة سينمائية تنافسية على صعيد المنطقة، “قمت بعمل سينمائي دون أن أفكر في خلق ضجة، أنا أعمل بصدق وحب، وأي شيء نعمله بحب تكون نتيجته جميلة وناجحة”، يقول شحتان مؤسس أكبر موقع إلكتروني في المغرب.

________________________

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى