عين على خبر

مديرية الأمن تعين مسؤولين جدد في مصالح مركزية

الرباط. الأسبوع

    عينت المديرية العامة للأمن الوطني مسؤولين جدد في مناصب هامة بالمصالح المركزية والجهوية للاستعلامات العامة والأمن العمومي.

وقد تم تعيين أطر ذات كفاءة مهنية وأمنية على رأس العديد من الأقسام الهامة، حيث تم تعيين مسؤول أمني على رأس القسم المركزي للدراسات والتحليل، وإطار أمني قادم من مديرية الأمن العمومي على رأس القسم المركزي لتدبير المراكز الحدودية، كما تم تعيين رئيس جديد لقسم التقنين المكلف بتدبير قضايا الهجرة والإقامة في المديرية المركزية.

تتمة المقال بعد الإعلان

وشملت التعيينات تنصيب مسؤول جديد للمصلحة المركزية لتدبير إقامة الأجانب والتأشيرات، وتعيين رئيس لفرقة الاستعلامات العامة بالمنطقة الثانية للأمن بولاية أمن العيون، فيما شمل الشق المتعلق من التعيينات بمصالح الأمن العمومي وضع أطر أمنية على رأس دائرة الشرطة “المسيرة” ومصلحة حوادث السير بمنطقة أمن يعقوب المنصور بمدينة الرباط.

وحسب المديرية فقد تم اعتماد معايير الكفاءة المهنية في التعيينات الجديدة، والتي تجمع بين الالتزامات التي تقتضيها آليات الحكامة والتدبير المركزي، ومواكبة مسار وعصرنة الخدمات المقدمة للمواطنين والأجانب في مجالات أمن الحدود ودخول وإقامة الأجانب والتقنين.

تتمة المقال بعد الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى