غير مصنف

“ما خفي” لعدد 17 إلى 23 يونيو 2021

ما خفي

» بينما تشير عدة مصادر إلى إقبال غير مسبوق على الطائرات المغربية بعد تخفيض الثمن بتوجيهات ملكية تهدف لإنصاف مغاربة العالم، توقفت طائرات خليجية عن العمل في غفلة من الجميع، ويبدو أن خلافا في تصنيف المسافرين، وفرض إجراءات الحجر الصحي على المواطنين القادمين من الخليج، كان وراء هذا الخلاف، الذي يأتي في وقت تدعم فيه الدول الخليجية المغرب في قضية الصحراء في المحافل الدولية(..).

________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

» لأول مرة تظهر حروف “تيفناغ” على قمصان اللاعبين في ملاعب كرة القدم الوطنية، واحتفت عدة فعاليات أمازيغية بعد كتابة أسماء اللاعبين بحروف “تيفناغ” على قمصان لاعبي فريق حسنية أكادير خلال مباراته الأخيرة مع فريق الوداد البيضاوي.

________________________

» أشارت مصادر إعلامية إلى فتح المجال أمام دخول نشطاء معارضين للمغرب عبر “اليوتيوب”، من الخارج، حيث شوهد واحد منهم يتجول بكل حرية في أكبر المدن المغربية، ما يطرح السؤال حول مصير مضامين فيديوهاته التي ينتقد فيها مؤسسات رسمية(..).

تتمة المقال بعد الإعلان

________________________

» اتهمت السلطات الجزائرية مجلة “جون أفريك” الفرنسية، بخدمة “جهات معادية للجزائر”، بعدما نشرت تقريرا تقول فيه إن قائد الجيش سعيد شنقريحة، حضر إلى باريس في مهمة سرية لبحث الوضع الأمني في منطقة الساحل، وتعد هذه إحدى المرات القليلة التي يصطدم فيها الجيش الجزائري مع الإعلام الفرنسي.

________________________

تتمة المقال بعد الإعلان

» يواصل شكيب بنموسى، رئيس لجنة النموذج التنموي، تمديد عمر لجنته، وآخر اللقاءات كان هو اللقاء الذي عقده لشرح النموذج لأعضاء السلك الدبلوماسي بالرباط، لكن بعض السفراء غابوا عن اللقاء، لحسابات تتعلق بهذه المرحلة(..).

________________________

» بعدما تعرض جزء من إحدى الغابات المتواجدة بجماعة أمسا التابعة لعمالة تطوان، لعملية إحراق، تم توجيه أصابع الاتهام إلى شخص مشبوه(..)، لكن مصادر من عين المكان، تطالب بالتحقيق في طريقة إعداد محضر النازلة، وبتحريك النيابة العامة، إذا اقتضى الحال، في مواجهة المتسترين على الموضوع(..).

تتمة المقال بعد الإعلان

________________________

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى