غير مصنف

رياضة | وادو ل”خليلوزيتش”.. “إلى الأمام ياسيدي لقد جاءت جموع الذئاب الجائعة وراءك”

وجدة. زوجال بلقاسم

    نشر الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يندد فيها بحملة الانتقادات التي وجّهها قطاع واسع من الرأي العام للناخب الوطني، “وحيد خليلوزيتش”، بعد العرض الذي قدَّمه المنتخب المغربي في آخر مقابلتيْن أمام موريتانيا وبوروندي، مُقدّما دعمه للمدرب البوسني الأصل وإيمانه بقدرته على تحقيق النجاح مع “أسود الأطلس”.

وجدد وادو دعمه لمدرب المنتخب الوطني بعد الانتقادات الواسعة التي تلقاها عقب المباريتين الأخيرتين للأسود قائلا: “دعمي لهذا الرجل الصادق، إنه مُكِدّ ولا يترك المجال للخبثاء والغشاشين. إلى الأمام يا سيدي، لقد واجهتهم دوما صعوبات شاقة”.

ووصف المتحدث ذاته الغاضبين على “خليلوزيتش” بـ”الذئاب الجائعة” التي تُطارده بسُخط  حيث جاء، في تغريدته: “لقد جاءت جموع الذئاب الجائعة وراءك بسخط، إن المشروع يستغرق وقتاً”،  وجاء ذلك بعد ردود الأفعال الجماهيرية التي جاءت بعد مقابلتيْ الأسود أمام موريتانيا وبوروندي، وقد قوبلت الطريقة التي أبدى بها موقفه بغضب عارم وحاد من طرف الكثيرين.

وأجمع الكثيرون على أن الأداء الذي وقَّع عليه رفاق اللاعب عادل تاعرابت لم يكن مقنعاً سواء في المباراة الأولى أو الثانية، وذهب البعض منهم إلى حد المطالبة بالانفصال عن مدرب نانت الفرنسي السابق قبل انطلاق التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى