ثقافة و منوعات

منوعات | شركات عالمية تغري فنانين مغاربة للترويج لمنتوجاتها

    بسبب قلة العروض في الوسط الفني، اتجهت فئة عريضة من الفنانين المغاربة نحو سلك طريق الدعاية لجني أرباح مهمة والهروب من البطالة..

ودخل مجموعة من الفنانين سوق الإشهارات بعد العروض المغرية التي يتوصلون بها، بحكم شعبيتهم وشهرتهم في الوسط الفني، حيث منحت “ماركات” عالمية ثقتها لمجموعة من المشاهير للترويج لمنتوجاتها مقابل “كاشيات” مهمة، تتماشى مع الجماهيرية التي يحظون بها، وتفوق الأجور التي يتقاضونها خلال مشاركتهم في الإنتاجات الفنية، الأمر الذي شجع فئة عريضة منهم على ولوج هذا المجال من أبوابه الواسعة.

وفي ذات السياق، اعتبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتابعون أخبار المشاهير، أن الإشهارات ساهمت بشكل كبير في إنقاذ معظمهم من البطالة، خصوصا بعد ولوج بعض المؤثرين لعالم التمثيل.. ومن بين الأسماء التي تم الاعتماد عليها في مجال الإشهار، نجد الفنان عبد الحفيظ الدوزي الذي سبق أن روج لعروض شركة الهواتف الذكية، التي اختارته وجها إعلانيا لمنتوجاتها، كما سبق للممثلة صفاء حبيركو أن روجت لمنتوجات شركة عالمية في المغرب، بعد الثقة التي وضعتها فيها لتمثيلها والدعاية لـ”الماركة” العالمية. وبدورها قامت عارضة الأزياء والممثلة ليلى الحديوي، بالدعاية لشركة للهواتف الذكية، حيث ظهرت في العديد من الإعلانات والفيديوهات خلال قيامها بالدعاية لها، وغيرهم..

تتمة المقال تحت الإعلان

الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة أصبح الكثير من الممثلين يعانون من ظاهرة اكتساح المؤثرين لمجال التمثيل، الشيء الذي دفع بمعظمهم إما للاعتزال أو الاتجاه نحو الترويج لـ”ماركات” عالمية بمختلف أنواعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى