تواصل المقاولات

إنوي يقدم جائزة “i-TECH” لـ WIYAS خلال نسخة 2023 لبرنامج “Company Program”

    يمنح فاعل الإتصالات الشامل العالمية إنوي كل سنة جائزة i-TECH لأفضل شركة ناشئة قامت بتطوير حل رقمي. خلال دورة “Company Program” لعام 2023، حصلت مقاولة  WIYAS على هذه الجائزة بفضل منصتها المبتكرة المخصصة لعالم الرياضة.

تهدف WIYAS والتي تنتمي إلى معهد علوم الرياضة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، إلى مساعدة كل فرد في البحث عن مجموعة أفراد يمكنه من مشاركتهم مزاولة رياضته المفضلة، مع تعزيز تجربة رياضية غنية وممتعة.

تُنظم فعاليات “Company Program” كل سنة من طرف إنجاز المغرب، وشهدت هذه الفعالية المرجعية خلال السنوات الماضية مشاركة مشاريع واعدة من مختلف مناطق المملكة. يقدم هذا البرنامج لتلاميذ وطلاب المؤسسات التعليمية العمومية في المغرب تجربة فريدة في إنشاء وإدارة المقاولات. بدعم من محترفين تطوعيين، يكتشف المشاركون مختلف مراحل حياة المقاولات، من الإنشاء إلى التسويق.

تتمة المقال تحت الإعلان

خلال هذه السنة، شارك في المرحلة النهائية أكثر من 6000 طالب وطالبة من أكثر من 150 مؤسسة، مما يعكس الإقبال الكبير الذي يحظى به “برنامج الشركات” بين الشباب المغربي.

من خلال دعمه لهذا البرنامج، يؤكد إنوي التزامه تجاه الاقتصاد الرقمي الجديد ويستمر في دعم نمو المقاولات الناشئة في المغرب من خلال شراكات استراتيجية ذات قيمة مضافة عالية.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى