الأسبوع الرياضي

رياضة | انتدابات الرجاء أمام امتحان التتويج

    نشط فريق الرجاء البيضاوي في سوق الانتقالات الشتوية بشكل مميز، حيث استطاع تعزيز ترسانته البشرية بلاعبين مجربين، بعضهم سبق أن لعب له في مواسم سابقة، مما جعل أنصار الفريق الأخضر يتساءلون هل ستفلح هذه الأسماء في إعادة الرجاء إلى مكانته الطبيعية؟

وتمكن الفريق الأخضر من التعاقد مع الرجاوي السابق زكرياء الوردي، العائد من تجربة احترافية قصيرة مع نادي الزمالك المصري، واستعارة الثنائي عبد الإله الحافيظي ونوفل الزرهوني من نادي الحزم السعودي حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع السابق للمغرب التطواني محمد علي منالي.

ويعقد المكتب المسير أمله على هذه التعاقدات حتى يظهر النسر الرجاوي بصورة جيدة خلال مباريات الشطر الثاني من بطولة هذا الموسم، وباقي المسابقات التي يشارك فيها الفريق البيضاوي، وتم تقديم الوافدين الجدد بأكاديمية النادي، معلنا في الوقت نفسه، عن تمديد عقد المهاجم سفيان بنجديدة، وتقديمه إلى جانب اللاعبين الذين عززوا صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

ورغم هذه الانتدابات التي قام بها رئيس الفريق، عزيز البدراوي، إلا أنه تعذر عليه الوفاء بالوعود التي قدمها للجماهير الرجاوية بالتعاقد مع مهاجم أوسط أجنبي من العيار الثقيل، ليفرض على الطاقم التقني الاعتماد على الثلاثي حمزة خابا وسفيان بنجديدة والحسين رحيمي، لشغل مركز مهاجم أوسط.

جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي يحتل إلى حدود الدورة 16 المرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة، ومقبل على تحديات أخرى أهمها مسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم، في انتظار تحديد توقيت منافسة كأس العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى