الأسبوع الرياضي

رياضة | الجزائر تبين موقفها من مطالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

الأسبوع. زوجال بلقاسم

    نقلت وسائل إعلام جزائرية، أن رئيس اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا للمحليين المقامة بالجزائر مطلع السنة المقبلة، رفض المقترح المغربي بفتح خط جوي مباشر من المغرب إلى الجزائر.

وأوضح أوكلي بأن بلاده ملتزمة أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتسهيل إجراءات دخول الوفود المشاركة للتراب الجزائري، أما مخطط الرحلات هو مسؤولية كل بلد معني بالمنافسة، مضيفا “نحن معنيون بالتنظيم على المستوى الوطني وهذا يحتم علينا توفير ظروف النقل اللازمة داخل الجزائر لكل الوفود المشاركة على حد سواء”.

كما أشار المتحدث ذاته، أن دولته الجزائر غير مسؤولة عن توفير النقل الجوى بخصوص القدوم إلى الجزائر، وإنما الوفود المشاركة مسؤولة عن توفير النقل لمنتخباتها، بما فيها التكفل المادي بالرحلات وكذلك مخططاتها.

ونفى أوكالي في حديثه إلى الصحافة الجزائرية، وجود لوائح من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تلزم البلد المنظم لأية منافسة بتوفير مخطط معين لرحلات الوفود المشاركة، مؤكدا أن الأمر ليس من مهام ومسؤوليات الجزائر.

جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اشترطت على “الكاف” ضمان التنقل المباشر إلى الجزائر عبر رحلة جوية مباشرة تؤمنها الخطوط الجوية الملكية المغربية، من أجل مشاركة المنتخب المحلي في كأس الأمم الأفريقية للمحليين التي ستقام فعالياتها في الجزائر.

تعليق واحد

  1. Ne donnez pas d’importance a l’asile psychiatrique alge-rienne laissez les sombrer dans la haine et le complotisme le pays du bla bla et le vide total il n’a rien dans leurs ventres il faut mieux regarder devant avec les grands nations et jamais derrière il y’a que la décadence et la trahison c’est la raison pour laquelle il y’a que la fermeté avec force et sans pitié contre les Harkis sous hommes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى