تواصل المقاولات

مجموعة لابيلفي توسّع نطاق مبادرتها “سلسلة الجودة لابيلفي”

تشمل الأسماك والفواكه والخضروات والمنتجات التقليدية

    تعمل مجموعة لابيلفي، إحدى أبرز رواد المتاجر الكبرى في المغرب من خلال علامتها التجارية كارفور، على تعزيز التزامها بجودة المنتجات وإمكانية تتبعها. بعد نجاح مبادرتها الخاصة باللحوم الحمراء، تقوم المجموعة الآن بتوسيع نطاق هذا النهج ليشمل الأسماك، الفواكه والخضروات والمنتجات التقليدية.

على مدار السنوات العشر الماضية، ركزت مجموعة لابيلفي جهودها على وضع المستهلك في صميم اهتماماتها، من خلال استثمار الموارد اللازمة لإقامة علاقات تعاون قوية مع شركاء زراعيين مختارين بعناية.

تقدم المجموعة الدعم المالي والتقني لتعزيز هذه الشراكات التي يجمعها طموح مشترك للجودة والخدمة.

تتمة المقال تحت الإعلان

 

الأسماك: الجودة وإمكانية التتبع

    تضمن مجموعة لابيلفي أسماكًا طازجة وصحية تمت تربيتها بدون دقيق أو زيت حيواني أو صويا أو مضادات حيوية. منذ إطلاقها في عام 2020، ضمنت هذه المبادرة إمكانية التتبع الكامل، من البيضة إلى التسليم، لأنواع مثل سمك السلمون المرقط، القاروص و الدنيس. هذه الأسماك، التي يتم تربيتها في ظروف مثالية ونظام غذائي متوازن، تلبي أكثر معايير الجودة والسلامة الصرامة. وهي تحظى بالإعجاب لمذاقها اللذيذ وقوامها الناعم. يمارس الشريك الاستزراع المائي المسؤول، مما يقلل من الأثر البيئي ويحافظ على التنوع البيولوجي.

تتمة المقال تحت الإعلان

 

الفاكهة والخضروات: ممارسات زراعية مستدامة

    تُزرع فواكه وخضراوات مجموعة لابيلفي وفقًا للحدود القصوى للمخلفات ( (LMRدون معالجات كيميائية بعد الحصاد. وتستفيد المنتجات مثل البرقوق، الخوخ، النكتارين، الإجاص والعنب من تقنيات المكافحة المتكاملة للآفات والأمراض باستخدام الطرق العضوية.

تتمة المقال تحت الإعلان

يؤدي استخدام الطرق العضوية والري بالتنقيط إلى تحسين استخدام المياه وتقليل الأثر البيئي. تضمن المراقبة الصارمة من الموردين إلى المنصات، مع سجلات مفصلة للممارسات الزراعية، إمكانية التتبع السلس. من خلال دعم المنتجين المحليين، تعزز مجموعة لابيلفي المعرفة الزراعية الوطنية وتساهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمناطق القروية.

كما تخطط المجموعة أيضًا لإطلاق منتجات أخرى مثل التفاح، الطماطم، البصل والبطاطس في المستقبل القريب جدًا.

 

تتمة المقال تحت الإعلان

المنتجات التقليدية: كنوز الأرض المغربية

    تروّج مجموعة LabelVie للمنتجات التقليدية مثل تمور المجهول المشهورة بجودتها الاستثنائية.  كما تخطط المجموعة أيضاً لإطلاق مجموعة من الفواكه المجففة والتوابل التي ستتبع نفس إجراءات التتبع ومراقبة الجودة التي تتبعها منتجاتها الأخرى.

قالت نوال بن عمرو، المديرة العامة لمجموعة لابيلفي: “من خلال توسيع نطاق مبادرة “سلسلة الجودة لابيلفي” لتشمل أقساماً جديدة، نؤكد التزامنا تجاه عملائنا والنظام البيئي المحلي. تعد إمكانية التتبع أمرًا بالغ الأهمية لضمان الجودة المثلى وتلبية توقعات عملائنا من حيث الشفافية”.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى