كواليس الأخبار

فاتورة مستشفى تطارد  الانفصالي “بن بطوش” في إسبانيا

الرباط – الأسبوع

    لازالت فضيحة “بن بطوش”  إبراهيم غالي زعيم جبهة البوليساريو  الانفصالية، تطارده في المحاكم الاسبانية، بعد تمصله من أداء وتسديد فاتورة المستشفى والتي تقدر بأزيد من 45 ألف يورو.

وحسب صحيفة “لارازون” فقد قررت حكومة “لاريوخا” تقديم شكاية ضد غالي، بعدما تهربه من أداء فاتورة المستشفى التي قضى فيها أزيد من 44 يوما في 2021، والتي بلغت 45.658 يورو.

تتمة المقال تحت الإعلان

وحسب الصحيفة فإن الحكومة المحلية لمنطقة “لاريوخا” تسعى من خلال المساطر القانونية، الحصول على تكلفة علاج زعيم الانفصاليين، منذ مارس من العام الفارط، لكن دون جدوى.

وتضيف المصادر ان الحكومة الاشتراكية السابقة ترفض تزويد القاضي بمبلغ الفاتورة أثناء التحقيق الذي استمر لمدة عام حول احتمال حدوث تلاعب وسوء استخدام للوثائق في دخول غالي إلى المستشفى، وهو ما دفع المحكمة لإغلاق الملف.

وقرر القاضي فتح تحقيق في دخول إبراهيم غالي باسم مستعار “بن بطوش” التراب الاسباني بجواز سفر مزور، في أبريل 2021 لتلقي العلاج الطبي، لتفادي مواجهة سلسلة من الدعاوى القضائية في إسبانيا.

تتمة المقال تحت الإعلان

وسبق ان تقدم العديد من ضحايا إبراهيم غالي بشكايات الى القضاء ضده قبل دخوله للتراب الاسباني، يتهمونه بارتكاب جرائم حرب واغتصاب.

تعليق واحد

  1. Les vendus traîtres ils auront toujours les poursuites et les humiliations c’est ainsi la vie des sous hommes qui ont vendu leurs âmes pour quelques dinars de la misère algérienne complotiste

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى