كواليس الأخبار

“البام” يرتدي قبعة المعارضة في العيد الكبير

الرباط – الأسبوع

    دعا المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الحكومة، إلى اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتوفير شروط مواتية لمرور مناسبة عيد الأضحى في أجواء مناسبة، بدء بمراقبة مكثفة لعمليات النقل العمومي والخاص وللأسواق، والتحقق الصارم من بلوغ الدعم المخصص لهدفه الاجتماعي.

وشدد “البام” على ضرورة الضرب بيد من حديد على يد كل من سولت له نفسه استغلال ظرفية ارتفاع بعض التكاليف، للمبالغة في رفع الأسعار، والاستغلال المقيت لمكانة شعيرة عيد الأضحى في نفسية الشعب المغربي.

تتمة المقال تحت الإعلان

وطالب الحزب، الذي يترأسه الثلاثي فاطمة الزهراء المنصوري والمهدي بنسعيد وصلاح الدين أبو الغالي، حكومة أخنوش التي ينتمي إليها، بالانكباب بسرعة قصوى على هذا الورش الاستراتيجي الحاسم في مجال تعزيز السيادة الوطنية، وفي النهوض بالاستثمارات الخاصة، خدمة لورش العدالة المجالية ببلادنا، مشيرا إلى اهتمام حزب الأصالة والمعاصرة منذ تأسيسه بالوضعية التي كانت تعيشها بعض المؤسسات العمومية من اختلالات وصعوبات وضعف في الحكامة والأداء، والتي نبه إليها الحزب عندما كان في صفوف المعارضة.

وكشف “البام” عن اهتمامه بموضوع تشغيل الشباب من خلال إجراء دراسة معمقة يقوم بها خبرائه إلى جانب الوزراء، والتي تهدف إلى وضع حلول عاجلة وأخرى بعيدة المدى لمعالجة بطالة الشباب، لاسيما في ظل تفاقم الإكراهات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى