مختصرات

“ما خفي” لعدد 07 إلى 13 يونيو 2024

ما خفي

» في جهة الرباط، برزت مؤخرا هواية السلطة المحلية والمتمثلة في التصوير، وبغض النظر عن التصوير العشوائي التقليدي(..)، وقف الوالي محمد اليعقوبي على مشاريع خطيرة، منها إطلاقه لطلعات جوية بطائرة “الدرون” فوق العاصمة (الأوداية نموذجا) بهدف مراقبة أسطح الناس والتأكد من غياب البناء العشوائي، وسط مخاوف من انتهاك حرمة البيوت كما وقع في منطقة السهول بسلا، حيث وصل الأمر للقضاء.

__________________________

تتمة المقال تحت الإعلان

» استقبل المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للشرطة الوطنية الإيطالية، فيتوريو بيزاني، ضمن زيارة عمل.. ليضع عدد المسيئين لصورة المملكة في الخارج انطلاقا من إيطاليا، أيديهم على قلوبهم، وهذا التعاون الأمني يصب في اتجاه احترام سمعة البلدين..

__________________________

» خلف التعاون غير المسبوق بين “اليونسكو” والمغرب، يقف الوزير الشاب المهدي بنسعيد وطاقمه، الذي وجد الوصفة لعودة المستشار الملكي أندري أزولاي إلى الواجهة، وليس فقط لكون ابنة هذا الأخير توجد على رأس هذه المنظمة العريقة(..).

تتمة المقال تحت الإعلان

__________________________

» مازال السؤال مطروحا في القصر الكبير عن المصير الغامض للمبالغ المالية التي تبرع بها اللاعب الدولي أشرف حكيمي والمخصصة لإصلاح ملعب كرة القدم(..)، خلال الفترة المحفوفة بالمخاطر والتي تزعمها البرلماني الحاج سيمو؟

__________________________
» بعد انتظار “الهداية من الله”، عملت مكاتب الأوقاف والشؤون الإسلامية في مختلف المدن، على تحريك ملفات قضائية عديدة لمقاضاة المتهربين من أداء مستحقات الكراء، وطردهم، سواء تعلق الأمر بالمساكن الخاصة، أو المتاجر المكتراة من طرف الحبوس.

__________________________

تتمة المقال تحت الإعلان

» “سطات يسطي وبرشيد يداوي”.. وقد عرفت برشيد حادث تسمم معوي لأغنام العيد، بعد محاولة تحويلها إلى “أبطال” في كمال الأجسام(..) بين عشية وضحاها، بتغيير غير عادي في نظامها الغذائي.. الطريقة إبليسية والنتيجة مأساوية..

__________________________

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى