تواصل المقاولات

دراسة حديثة تبرز فوائد مياه سيدي علي المعدنية لصحة الأطفال والأمهات بتوصية من الأطباء

    منذ سنة 1978 ظل المغاربة يفضلون مياه علامة سيدي علي المعدنية التي تساعد في الحفاظ على صحتهم، بفضل تركيبتها الخفيفة والمتوازنة، والصافية “الخالية من النترات”.

وقد أثبتت علامة سيدي علي مكانتها باعتبارها الماء المعدني الطبيعي الموصى به من طرف معظم أطباء الأطفال، حيث كشفت دراسة حديثة تمّ إجراؤها في شهر فبراير الماضي شملت مئات أطباء الأطفال، أن حوالي 60% منهم اختاروا ماء سيدي علي ووضعوه على رأس قائمة المياه المعدنية الطبيعية التي ينصحون بإعطائها للرضع، والأطفال الصغار، والأمهات المرضعات، حيث أن جميع الأمهات حريصات على تقديمه لأطفالهن.

وحسب الدراسة التي أنجزها Groupe Immersion فإن ماء سيدي علي هو الذي ينصح به ما يقرب من 60% من أطباء الأطفال، حيث ينصحون بشربه من قبل الرضع والأطفال والأمهات المرضعات والأشخاص الذين يعانون من ضعف صحي.

تتمة المقال تحت الإعلان

وفي هذا السياق تحتفي علامة سيدي علي بالأمهات وتسعى لتكريمهن من خلال الحملة الجديدة، التي أطلقت والتي تهدف للتذكير بأنه على الرغم من المطالب والصعوبات التي تحيط بدور الأم فإن “كل أم هي أحسن أم”. مؤكدة التزامها بمواصلة تقديم مياه ذات جودة استثنائية بهدف مواكبة المستهلكين خلال مختلف مراحل حياتهم، وتعمل على استدامة تميزها وثقة المستهلكين فيها باعتبارها علامة تجارية مغربية مسؤولة ومواطنة.

وتظل سيدي علي هي علامة من علامات شركة المياه المعدنية بأولماس والتي تنتمي لمجموعة هولماركوم، التي تعتبر أول شركة رائدة في إنتاج وتوزيع المياه المعبأة بالمغرب، و تعمل أيضا في إفريقيا جنوب الصحراء، عبر فرعها E.T.E. الذي يوجد مقره بالبنين.

فمنذ من 90 عاما تواصل شركة المياه المعدنية بأولماس في الابتكار بهدف تقديم منتجات عالية الجودة، وتستجيب للمعايير المعتمدة على المستوى الدولي. و تعتبر عضوا في الميثاق العالمي (Global Compact) لمنظمة الأمم المتحدة وحظيت أيضا بالعديد من علامات المسؤولية الاجتماعية للشركات وطنيا ودوليا.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى