تواصل المقاولات

بنسعيد يدفع البريد بنك لتقديم خدمات بنكية خاصة للشباب

    وقعت وزارة الشباب والثقافة والتواصل اتفاقية شراكة مع البريد بنك ومجموعة “فيزا” لمنطقة شمال افريقيا والمشرق، لتسهيل الخدمات لفائدة الشباب المغربي وتحقيق متطلباتهم.

وأشرف الوزير محمد المهدي بنسعيد على توقيع هذه الاتفاقية مع الأمين النجار رئيس مجلس إدارة البريد بنك، و ليلى سرحان المديرة الإقليمية لمجموعة فيزا لمنطقة شمال إفريقيا والمشرق.

وتهدف الاتفاقية التي تدخل ضمن البرنامج الحكومي الخاص للشباب 2021-2026، وذلك من خلال برامج مثل “جواز الشباب” الى تعزيز الشمول المالي وتقديم عروض قيمة تناسب احتياجات الشباب، و تسهيل اندماج الشباب في المجتمع والاستفادة من خدمات متنوعة سواء التنقل والإقامة وتخفيضات.

تتمة المقال تحت الإعلان

وتسمح هذه الاتفاقية لمستعملي “جواز الشباب” المجاني من الاستفادة من خدمات تفضيلية من البريد بنك وبطاقة فيزا، حيث ان هذا الجواز متوفر عبر تطبيق مجاني في متناول الشباب المغاربة والأجانب الذين تتراوح أعمارهم مابين 16و30 سنة.

وتعمل الوزارة على تقديم برامج متنوعة لفائدة الشباب في المجال الاجتماعي والاقتصادي والثقافي للشباب، من خلال برامج مثل “جواز الشباب” و”برنامج متاتوي 3″ و”البرنامج الوطني للسياحة الثقافية للشباب”، التي تهدف الى تحسين نوعية حياة الشباب المغربي.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى