كواليس الأخبار

البوليساريو تسعى لإثارة أعمال إرهابية في الأقاليم الجنوبية

عبد الله جداد. العيون

    في تسجيل صوتي، دعا ما يسمى القيادي في جبهة البوليساريو، البشير مصطفى السيد، إلى ارتكاب أعمال إرهابية في الأقاليم الجنوبية للمملكة، وذلك خلال حديث له في نشاط نظمته جبهة البوليساريو في مخيمات تندوف.

واعتمد القيادي في جبهة البوليساريو خطاب الإرهاب والعنف في كلمته، إذ حث مناصريه في مدن العيون والسمارة وبوجدور، بكلام واضح وصريح على ارتكاب عمليات إرهابية، وقال: “إن البوليساريو على استعداد لتوفير المتفجرات لهم للقيام بتلك الأعمال الإرهابية.. إيلا بغيتو المتفجرات فهي موجودة”، على حد تعبيره في التسجيل الصوتي.

تتمة المقال تحت الإعلان

وطالب القيادي في البوليساريو هؤلاء بإلهاء المغرب عن الرد على محاولات الاستفزاز شرق الجدار الرملي التي تقوم بها الجبهة الانفصالية من خلال تنفيذ تلك العمليات الإرهابية بمدن الصحراء، مضيفا أن الأمانة العامة لجبهة البوليساريو ناقشت هذا الموضوع، على حد قوله.

ويعد تحريض جبهة البوليساريو على القيام بأعمال إرهابية في مدن الصحراء المغربية، دليل إدانة جديدة ضدها، قد ينعكس بشكل مباشر عليها وعلى الصورة التي يحاول نظام العسكر الجزائري تسويقها عنها.

تتمة المقال تحت الإعلان

‫2 تعليقات

  1. Soyez sûre marionnette vendu ça sera une occasion on or qui permettra de vous suivre a l’intérieur de tindouf et tu sera écrasé comme une mouche voilà traître sous homme de service a l’ordre de ta bande làche Harki croyez moi sur le terrain des braves qu’on réglera le problème de tes maîtres Harki làches

  2. Les Harki et leurs marionnettes vendus ils vivent avec les chansons stériles et sur le terrain n’existent pas c’est ainsi la vie des guignols Harki complexés qui endorment le peuple en sommeil profond pour garantir leurs longévité aux pouvoirs jusqu’à la crise cardiaque finale qui n’est pas loin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى