جهات

تازة | التحقيق مع موظفين بجماعة أولاد زباير

تازة – الأسبوع

    قرر قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بفاس، التحقيق مع عدد من الموظفين بجماعة أولاد زباير بإقليم تازة، والمسؤول عن حظيرة السيارات والشاحنات ومسير مقاولة محلية، وذلك في القضية المتعلقة بالرئيس السابق المعزول، التهامي كوشو، ومن معه.

وحسب مصادر محلية، فإن الاستماع إلى هؤلاء الموظفين مرتبط بالمشاكل والاختلالات التي عرفتها الجماعة في عهد الرئيس التهامي كوشو، الذي يتابع من قبل المحاكم الإدارية والابتدائية وجرائم الأموال، بعد التحقيق معه والتحريات المنجزة من طرف الشرطة القضائية بفاس، وتحقيق لا زال مستمرا لحدود كتابة هذه الأسطر مع الفرقة الجهوية للدرك الملكي بفاس.

تتمة المقال تحت الإعلان

وجاء استدعاء قاضي التحقيق، بعدما قامت المصلحة الجهوية للدرك الملكي بفاس بالاستماع إلى الموظفين في محاضر رسمية في عدد من الملفات.

وتفجرت هذه القضية بعدما تقدم أعضاء المعارضة بمجلس جماعة أولاد زباير قبل سنتين، بشكاية إلى الوكيل العام، يتهمون من خلالها رئيس الجماعة التهامي كوشو بمنح عدد من سندات الطلب وتفويت صفقات لشركة تسيرها زوجة ابنه المستشار بذات الجماعة خلال الفترة ما بين سنة 2009 و2021، والتي تشمل محركات السيارات وآليات الجماعة ومصاريف الحفلات وشراء الحلويات وصباغة الجدران.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى