تواصل المقاولات

المدرسة المحمدية للمهندسين تحتضن النسخة الثلاثين لمنتدى “إيمي – شركات”

    في ضوء دخوله في العقد الثالث منذ تأسيسه، يعلن “منتدى إيمي-شركات”، الحدث الرائد في قائمة معارض التوظيف في المملكة، عن عودته في نسخة واعدة في كثير من الجوانب. سيُقام هذا اللقاء الرمزي في الأيام  8 و 9 ماي في المدرسة المحمدية للمهندسين، وسيتناول موضوعًا هامًا:

“المغرب في قطب استراتيجي: مهندس للتحالفات الاقتصادية من أجل تعاون مستدام في العلاقات الإفريقية الأوروبية.”

في هذا السياق، تميزت الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش بخطاب جلالة الملك محمد السادس، الذي أبرز فيه مقطع مؤثر بشكل خاص:

تتمة المقال تحت الإعلان

“إنه ترشيح غير مسبوق، يجمع بين قارتين وحضارتين، إفريقيا وأوروبا، ويوحد ضفتي البحر الأبيض المتوسط، ويحمل طموحات وتطلعات شعوب المنطقة، للمزيد من التعاون والتواصل والتفاهم”.

هذه الكلمات المستنيرة لجلالة سيدينا تؤكد أن المغرب، في عالم متغير باستمرار، يتميز بدوره كمهندس حقيقي للتحالفات الاقتصادية، حيث ينسج علاقات قوية بين أفريقيا وأوروبا تحت الإرشاد المشرق لجلالته الملك محمد السادس، وذلك عبر الانفتاح التام على الاقتصاد العالمي وتعزيز التعاون جنوب-جنوب والتبادلات المثمرة. يبرز المغرب برؤيته الجريئة وقيادته المستنيرة، مما يخلق أرضًا خصبة لتعاون مثمر بين القارتين الأفريقية والأوروبية.

في مفترق الطرق للأحداث، ينتظرنا موعدنا لاستكشاف فرص مهنية حصرية: لوحات نقاش، جلسات تواصل، مواعيد توظيف ومقابلات مباشرة بانتظاركم. بحضور مجموعة من الشركات العالمية الرائدة في مجالاتها، يستقبل المنتدى أيضًا مكاتب وجامعات وجمعيات مهنية ومدارس وورش عمل وشخصيات عامة، مجتمعة للمساهمة في نجاح حدثنا وسعينا النبيل نحو العظمة.

تتمة المقال تحت الإعلان

منتدى “إيمي – الشركات” ينتظركم في 8 و9 ماي في المدرسة المحمدية للمهندسين. لا تفوتوا هذا الحدث الذي لا غنى عنه حيث تنتظركم الفرص والتبادلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى