ثقافة و منوعات

منوعات | سعد لمجرد يتهم إدارة “اليوتيوب” بمحاربته فنيا

بعد حجب نسب مشاهدة أغانيه..

    عقب إصدار أحدث أعماله الغنائية، كشف الفنان سعد لمجرد سبب ضعف نسب المشاهدات على “اليوتيوب”، موضحا أن هذا التراجع فرضته إدارة المنصة المذكورة على خلفية القضية التي يتابع فيها أمام القضاء الفرنسي.

وخرج لمجرد بتوضيح نشره على صفحته الخاصة على موقع “إنستغرام” بأن “اليوتيوب” تحاربه وتخفي نسب مشاهدات إصداراته الفنية الحقيقية، مؤكدا أن “الأرقام الظاهرة على المنصة حاليا ليست حقيقية”، وقال: “أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، باسمي وباسم أنس وفريق العمل على دعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة، أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات..”.

الجدير بالذكر أن الأغنية المثيرة للجدل تجمع بين البوب والموسيقى المغربية والشعبية في توليفة فنية فيها الكثير من الإبداع والترويج للتراث الموسيقي الغني، كما أن الهدف منها هو رفع موسيقى التراث المغربي إلى مستويات جديدة من خلال دمجها بالكورال، وألحان حديثة، وأصوات معاصرة.

تتمة المقال تحت الإعلان

وفي سياق ذي صلة، فقد ضمن “البوب ستار” المغربي مكانا له ضمن قائمة “100 هوت” بمنصة “بيلبورد” الخاصة بتصنيف الأغاني العربية الأكثر استماعا كل أسبوع، حيث احتل المركز الثالث بأغنيته “قولي متى”، مع العلم أن الفيديو كليب حقق أزيد من 319 مليون مشاهدة في أقل من سنة على إصداره على “اليوتيوب”.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى