تواصل المقاولات

سيتكوم “جيب داركم” و”جوج وجوه” يحققان أعلى نسب المشاهدة في القناة الثانية 

    يواصل سيتكوم “جيب داركم” تحقيق أعلى نسب المشاهدة في القناة الثانية “2M” بعد مشاهدته من قبل  12 مليون مغربي خلال فترة الافطار الأمر الذي يعادل 39.2٪ من نسب المشاهدة.

 بينما يعرف المسلسل”جوج وجوه” متابعة قرابة 10 مليون مشاهد، أما مسلسل”بنات لحديد”، فتمت متابعته من قبل أكثر من 8 ملايين مشاهد. اما سلسلة “FED TV 3” الفكاهية فحققت أزيد من 7.8 مليون مشاهد. فيما خارج فترة الإفطار  جذب برنامج الطهي “شعبي فود”، الذي يقدمه هشام مسرار، أكثر من 7 ملايين مشاهد.

وتواصل القناة الثانية نجاحها في جذب المشاهدين المغاربة من جديد لبرمجتها الخاصة بشهر رمضان، حيث بلغت نسب المشاهدة أزيد من 36.8٪ من الجمهور خلال فترة الذروة.

وتتجدد ريادة القنوات الوطنية دوزيم والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة مرة أخرى بنسبة مشاهدة تفوق 72٪ خلال فترة الذروة، وهو ما يؤكد على أن الإنتاج الوطني يظل الخيار المفضل لدى المشاهد المغربي.

وتواصل القناة الثانية دوزيم تأكيد التزامها بالجودة من خلال تقديم باقة متنوعة وفريدة من الإنتاجات الوطنية التي أنجزتها مواهب مغربية متميزة بهدف إمتاع المشاهد المغربي وجعل شهر رمضان فرصة لتشاطر مشاعر وعيش لحظات استثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى