مختصرات

“أسرار العاصمة” لعدد 01 إلى 07 مارس 2024

أسرار العاصمة

» بعد تسوية وضعية حزبه، وتحسبا لمفاجأة إجراء انتخابات سابقة لأوانها، أرسى وزير قواعد متخصصة في الاستقطاب الانتخابي، وفي الأنشطة الرياضية داخل تراب مقاطعة يعقوب المنصور، وعينه على رئاسة الجماعة.. نفس الطموح يراود قيدوم المنتخبين في مقاطعة اليوسفية كمنافس محتمل للوزير، وقد فازت لائحته في الاستحقاقات الماضية بـ 12 مقعدا.

__________________________

» من المفارقات التي ابتدعها منتخبون ونزلوها على أرض الواقع، أنهم تخلوا عن واجب مراقبة حسن تسيير وتدبير مختلف الإدارات الواقعة في نفوذهم الترابي، وانخرطوا كليا، مكان هذه الإدارات، في التبذير والاغتراف من الامتيازات غير المشروعة، مما اضطر المؤسسات الإدارية إلى فرض رقابة على هؤلاء المنتخبين.. والدليل أمامكم(..).

__________________________

» مختلف المراكز الاجتماعية الممولة من ميزانية الجماعة تبوب في الحسابات الخصوصية بندا لشراء الأدوية وبالطبع – والعهدة على المجلس الجماعي الذي يمول – لفائدة النزلاء البؤساء المحتاجين للتداوي، ومبلغه في مركز واحد 65 مليونا، بينما كلهم يعانون الأمرين من فقدان أسنانهم ويتعذبون في الأكل.. فهل ينقذوهم ويرحموهم بأطقم أسنان بتعاون مع أطباء متخصصين ؟

__________________________

» بعد وفاة عميد الأدب المغربي الراحل عباس الجراري رحمه الله، يتبادر إلى أذهان الرباطيين مصير أقدم نادي أدبي عريق في المملكة: “النادي الجراري” كملتقى لرواد الفكر والثقافة منذ حوالي قرن، محافظا على موعده الأسبوعي كل ظهر يوم جمعة، بعدما أسسه والده المرحوم عبد الله الجراري.

عائلة الجراري هي من ستقرر.

__________________________

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى