تواصل المقاولات

“لارام” و”فيزا” تطلقان أول بطاقات بنكية بعلامات تجارية مشتركة

أعطت الخطوط الملكية المغربية و”فيزا” العاملة في مجال الأداء النقدي الرقمي، انطلاقة برنامج جديد للبطاقات البنكية الحاملة لعلامة تجارية مشتركة والمتوفرة حاليا بفروع البنوك الشريكة.

وأطلق الطرفان هذا العرض المبتكر بشراكة مع المجموعتين البنكيتين “التجاري وفا بنك” و”بنك أفريقيا”، خلال حفل انعقد بالدار البيضاء، بحضور كبار مسؤولي الخطوط الملكية المغربية و”فيزا” و”التجاري وفا بنك” و”بنك أفريقيا”.

وتعكس هذه المبادرة مدى التزام هذه المجموعات الرائدة بتشجيع اللجوء لحلول مبتكرة للأداء، فضلا عن المساهمة في إحداث تحسن كبير في تجربة السفر وتطوير منتجات وخدمات متلائمة مع عادات المستهلكين المغاربة.

ووفق بلاغ مشترك للطرفين، سيصبح بإمكان حاملي البطاقات البنكية ذات العلامة التجارية المشتركة وأعضاء “سفر فلايرSafar Flyer” الاستفادة من امتيازات حصرية على جميع عمليات الأداء بالمغرب وخارجه، وكل هذا بفضل العروض المقترحة عليهم من لدن البنوك الشريكة.

الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، حميد عدو، علق على المبادرة بالقول: “تعد هذه الشراكة الإستراتيجية الأولى من نوعها بالمغرب التي تجمع ما بين شركة طيران ومؤسسة أداء عالمية بالمغرب”.

وأضاف أنها “تندرج ضمن سياستنا المرتكزة على الابتكار والتحسين المستمر لأنشطتنا وجودة خدماتنا من أجل إضفاء طابع خاص ومتفرد على تجربة السفر لدى زبنائنا طوال رحلتهم. ونحن، اليوم، سعداء بأن نقدم لزبناءنا وزبناء شريكينا التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا برنامج ولاء جديد ومبتكر. وسنعمل قريبا على تطوير حلول أخرى تدخل في إطار هذه الشراكة الإستراتيجية الواعدة”.

ومن جانبها، ترى ليلى سرحان، المديرة الإقليمية “فيزا ” لشمال إفريقيا، المشرق و باكستان، على أن  “الشراكة الإستراتيجية بين فيزا والخطوط الملكية المغربية جاءت لتوفر حلول أداء رقمية مريحة ومربحة في نفس الوقت للمسافرين، ولاسيما بالمغرب وباقي البلدان الإفريقية. وقد تم الاعتماد أثناء إعداد هذا البرنامج الجديد على خبرة شبكة فيزا العالمية والحضور الوازن للخطوط الملكية المغربية بسوق الطيران والمكانة الريادية التي يحتلها البنكين الشريكين بسوق الأداءات النقدية؛ مما يؤكد من جديد مدى التزامنا وحرصنا على تطوير التعاون الإستراتيجي مع كبريات المؤسسات المغربية لدعم إستراتيجياتها التنموية وطموحاتها الإقليمية”.

ووفق البلاغ، فإن هذه الشراكة “تجسد من جديد التزام الخطوط الملكية المغربية وحرصها الأكيد على تقديم خدمات استثنائية وتجربة سفر أفضل من خلال هذه الشراكة ذات القيمة المضافة، والمندرجة ضمن إستراتيجيتها الرامية إلى ترسيخ تموقعها كشركة رائدة عالمياً بقطاع النقل الجوي المرتكز بالأساس على جعل الزبون ومتطلباته ضمن أولى أولوياتها”.

وأفاد البلاغ، بأن البطاقات البنكية للخطوط الملكية المغربية والحاملة لعلامة تجارية مشتركة تقدم مجموعة من الامتيازات الحصرية لزبناء برنامج “سفر فلاير” لشركة الطيران المغربية وزبناء البنوك الشريكة “التجاري وفا بنك” و”بنك أفريقيا”. وتتيح البطاقات الصادرة عن هذه الأخيرة إمكانية كسب أميال برنامج سفر فلاير “Miles Safar Flyer” وفقا للمعاملات المنجزة بواسطة هذه البطاقات البنكية الجديدة والحصول بكل بساطة وسلاسة على مكافآت مهمة، على غرار تذاكر المكافأة «Billets  Primes» وخدمة “Cash&Miles” للأداء الكامل أو الجزئي لتذاكر الطائرة بالأميال و ترقية درجة السفر أو أداء رسوم الأمتعة الإضافية بالأميال..

إضافة إلى ذلك، سيستفيد حاملوا  هذه البطاقات البنكية (حسب نوعيتها) من امتيازات حصرية كالحصول على أميال الترحيب وتسهيلات في التسجيل بالمطارات (خدمة المسار السريع) ومجانية تسجيل الأمتعة الإضافية وكذا ولوج صالات كبار الشخصيات للخطوط الملكية المغربية.

وسعيا لضمان مواكبة ورضا أفضل من لدن حاملي البطاقات البنكية الحاملة لعلامة تجارية مشتركة، تم إحداث مصلحة خاصة، عبر مركز للنداء وعنوان إلكتروني يتم تسليمهما للأعضاء المعنيين.

هذا، وبإمكان الزبناء تقديم طلب الحصول على البطاقة البنكية ذات العلامة التجارية المشتركة للخطوط الملكية المغربية لدى وكالات البنوك الشريكة، التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا، التي عملت كلها على تطوير عرض خاص بهذه البطاقات والذي يتضمن العديد من الامتيازات. وللإشارة، فكل هؤلاء الزبناء مطالبون بالانخراط ببرنامج الولاء “سفر فلاير” للخطوط الملكية المغربية في حال لم يسبق لهم الانخراط به من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى