تواصل المقاولات

مؤسسة الإمارات العامة للبترول تحصد جائزة “أفضل برنامج ولاء العملاء”

    حصدت مؤسسة الإمارات العامة للبترول (امارات)، جائزة “أفضل برنامج ولاء العملاء” عن فئة محطات الوقود والصادرة من منظمة “سبيكتروم350” العالمية، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش مؤتمر “برامج الولاء وتجارب العملاء” الذي أقيم بدبي.

جاء ذلك لتميز المؤسسة في برنامج ولاء العملاء “امكان” الذي أطلقته العام الماضي هوية متميزة وعروض متفردة لتحسين تجربة عملاء ومرتادي محطات “امارات” على مستوى الدولة، حيث يجري منح هذه الجوائز من قبل المنظمة لتقديراً للمؤسسات والشركات التي عملت على تطوير وتطبيق برامج وحلولٍ مُبتكرة لتحسين تجربة العملاء لديها وتعزيز ولائهم لها، حيث حصدت “امارات” الجائزة بعد إشادة لجنة تحكيم متخصصة قيمت أكثر من 50 مشروع عالمي.

يذكر أن هذا الإنجاز يضم “امارات” بين قائمة متميزة من الشركات العالمية المرموقة، مثل تويوتا ونيسان وآيكيا وماريوت وماستر كارد ولوريال وكتش آند كاري وفينوم وغيرها، والتي حصلت على هذا التكريم منذ انطلاق برنامج الجوائز متعدد القطاعات في العام 2010.

تتمة المقال تحت الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى