ثقافة و منوعات

منوعات | “30 سنة من الضحك” يعيد حنان الفاضلي إلى خشبة المسرح

بعد سنوات من الغياب..

    تستعد الفنانة الكوميدية حنان الفاضلي، لتتويج مسار أزيد من ثلاثة عقود في عالم الفن والكوميديا النسائية بالمغرب، من خلال تقديم عروض حية فوق خشبة المسرح تعانق بها جمهورها.

وكشفت الفاضلي أنها ستطل على الجمهور المغربي في شهر رمضان القادم من خلال عرض كوميدي جديد يحمل عنوان: “30 سنة من الضحك”، سيقودها إلى مسرح محمد الخامس بالرباط يوم 17 مارس المقبل، وإلى سينما “ميغاراما” بالدار البيضاء يوم 21 من نفس الشهر، على أن تتم برمجة جولة إلى مجموعة من المدن المغربية الأخرى بعد ذلك.

وفي تصريح لها، قالت الفاضلي، أن عرضها الكوميدي الجديد يصادف ثلاثين سنة من حياتها الفنية، وهو ما جعلها تفكر في استرجاع شخصيات جسدتها في السابق وحققت تفاعلا كبيرا وظلت راسخة في مسيرتها منذ البداية، حيث سيكون العرض بمثابة عيد ميلاد لهذه الشخصيات على خشبة المسرح مع الجمهور.

تتمة المقال بعد الإعلان

وعن عودة شخصية “سوبر حادة” التي أبدعت في تقديمها منذ أزيد من عقدين وساهمت في شهرتها، أبرزت حنان أن “هذه الشخصية تعرضت في الماضي للهجوم، حيث اشتغلت عليها بتقنيات بسيطة، واليوم في ظل الإمكانيات الكبيرة والمؤهلات الحديثة المتوفرة، يمكن أن تعود هذه الشخصية بصيغة جديدة ونفس آخر وتصور مختلف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى